المحتوى الرئيسى

الصرف غدا.. 3 طرق مجانية للاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة | العاصمة نيوز

01/16 16:05

تبدأ الحكومة، غدا الأحد، صرف الدفعة الثانية من المرحلة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة المقررة بـ500 جنيه، وذلك تنفيذا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بدعم العمالة غير المنتظمة المتأثرة من تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

ويمكن للمتقدمين الاستعلام عن موعد استحقاقهم لمنحة العمالة غير المنتظمة على النحو التالي:-

- التواصل مع وزارة القوى العاملة عبر الموقع الرسمي.

- الاتصال على الخط الساخن رقم 142، أو إرسال رسالة نصية بالرقم القومي على نفس الرقم ليتم الرد برسالة عن أحقية المواطن في المنحة أم لا.. مجاناً.

- الاتصال على أرقام هواتف القوى العاملة الأرضية الثابتة، 01212201303 واتساب، أو 02-22609361, 02-22609362, 02- 22609362 والذي يقوم المستقبل للاتصال بتحويل المتصل للإدارة المركزية للعمالة غير المنتظمة.

في حال استحقاق المواطن يجري إبلاغه بميعاد صرف المنحة والفرع الذي يمكن صرفها من خلاله سواء من مكاتب البريد أو من ماكينات الصرف الآلي ATM في فروع البنك الأهلي المصري أو بنك مصر أو البنك الزراعي المصري، أو المحافظ الإلكترونية لشركات المحمول.

ويجب عدم ذهاب المستفيد من المنحة إلى منافذ الصرف المحددة إلا بعد تلقيه رسالة نصية على التليفون المحمول، تفيد بتوجهه في ميعاد محدد للصرف.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ترأس اجتماع الحكومة الأسبوعي، الخميس الماضي عبر تقنية "فيديو كونفرانس"، وخلال الاجتماع أعلنت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، أنه تم الاتفاق مع الوزراء المعنيين، على أن يتم بداية من يوم 17 يناير الجاري صرف الدفعة الثانية من المرحلة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل