المحتوى الرئيسى

«ضحك عليها وحملت منه».. الأب لـ«نيابة الطفل»: زوّجتها عرفيًا للهروب من الفضيحة | المصري اليوم

01/16 06:42

كشفت تحقيقات نيابة الطفل بالقاهرة تفاصيل جديدة في ممارسة طالب الثانوية العامة الرذيلة مع زميلته بمنطقة المقطم وأنجب منها طفلا سفاحا، واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال والد الضحية «د.ن»، 15 سنة، طالبة بالمرحلة الثانوية، والذي يعمل ترزيًا في أحد المصانع.

طفلة تحمل سفاحا من جارها بالمقطم ..والتحقيقات:تم زواجهما عرفيا ودخلا القسم بسبب مصاريف الولادة

«هارب من 103 سنوات حبس».. القبض على مالك شركة للمقاولات في المقطم

ضبط شاب تحرش بموظفة فى المقطم

وقال والد الطالبة المجني عليها: «رجعت من شغلي لقيت بنتي تعبانة رحت كشفت عليها، الدكتور قالي مبروك بنتك حامل في الشهر الثالث». تحملت الصدمة وجلست مع بنتي وعرفت أن زميلها في المدرسة يدعى «ف» وراء ارتكاب الواقعة، فذهبت إلى والده واتفقنا بعد جلسة طويلة على أن ابنه يتزوجها عرفيًا حتى تضع حملها.

وأضاف والد الضحية في التحقيقات، التي حصلت «المصري اليوم» على نسخة منها: «أنا بشتغل في مصنع بعيد عن القاهرة وببات فيه لمدة 20 يوما ولأني منفصل عن زوجتي من 15 سنة، بترك بنتي مع جدتها بالمقطم لحين العودة من عملي، مؤكدا بنتي كانت في حالها ضحك عليها زميلها بكلام معسول ووعدها بالزواج وطلب منها الحضور إلى شقته وعاشرها معاشرة الأزواج، مستغلًا غياب أسرته».

وتابع والد الضحية: «وافقت على زواج بنتي عرفيا للهروب من الفضيحة، طلبت منهم يكتبوا رسمي، بعد بلوغهما السن القانونية ويدفعوا مصاريف الولادة، لكنهم رفضوا فتقدمت ببلاغ إلى قسم الشرطة».

وكان المتهم «ف.س»، الطالب في المرحلة الثانوية، 16 سنة، اعترف في التحقيقات بأنه مارس الجنس مع صديقته برضاها، وقال إن الطفل الناتج من تلك العلاقة ابنه، وإنه اتفق مع زميلته على الزواج، وطلب منها الحضور إلى الشقة مستغلًا غياب أسرته، وبعد أن وعدها بالزواج عاشرها معاشرة الأزواج 3 مرات، مؤكدا: «كانت بكرًا وأنا المسؤول عن فض غشاء بكارتها».

وقالت المجني عليها «د.ن»، 15 سنة، طالبة بالمرحلة الثانوية: «زميلي قام بممارسة الرذيلة معي 3 مرات، بعدها شعرت بحالة إعياء واكتشفت أني حامل فطلبت منه نهرب فرفض»، مضيفة أن والدها لاحظ انتفاخ بطنها عن الطبيعي، فعرف حقيقة العلاقة بينها وبين زميلها فتشاجرت معه.

وأضافت الفتاة في التحقيقات أنه بعد أن اكتشفت أنها حامل في الشهر الثالث، قالت إن والدها ذهب إلى أسرة زميلها، واعترف بأنه السبب في فض غشاء البكارة والحمل الذي نتج من تلك العلاقة، فتم تحرير عقد زواج عرفي عند محامٍ لأنها قاصر ولا يسمح لها بالزواج الرسمي على يد مأذون.

وتابعت: «بعد الزواج العرفي لم أخرج من منزل أسرتي طوال فترة الحمل»، وقالت: «في موعد الولادة ذهبت للوضع في مستشفى خاص بمنطقة المقطم، اتصلنا بزوجي العرفي وأخبرته فحضر مع عدد من أسرته إلى المستشفى، فنشبت مشاجرة بين الأسرتين على من يتحمل نفقات الولادة وتدخل عدد من الطرفين وأصيب 4 منهم، وتم نقلهم إلى المستشفى للعلاج».

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل