المحتوى الرئيسى

في بيان رسمي.. الهلال يفتح النار على التحكيم ويستشهد بواقعة النصر | سعودى سبورت

01/16 06:30

أصدر نادي الهلال برئاسة الأستاذ فهد بن نافل، منذ لحظات، بيانا رسميا، احتجاجا على القرارات التحكيمية خلال مباراة كلاسيكو الأهلي، في الدوري السعودي للمحترفين.

انتهت مباراة القمة بالتعادل بين الأهلي والهلال دون أهداف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة 13 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأثار الحكم ماجد الشمراني، جدلًا في الشارع الرياضي السعودي، بعد عرقلة لاعب الأهلي فيجسا، للاعب الهلال صالح الشهري في الدقيقة 95، داخل منطقة جزاء الأهلي، ليذهب الحكم إلى تقنية الفيديو VAR، ويقرر استئناف اللعب دون احتساب ركلة جزاء.

وأعربت إدارة الهلال عن استياءها من التحكيم، مؤكده أن هناك أكثر من علامة استفهام على حال التحكيم لديهم، مشيرة إلى الأخطاء التحكيمية قد ساهمت في خسارتهم العديد من النقاط.

وفي نفس السياق، طرحت الإدارة الهلال سؤالا مثيرا، قائلة: "هل ينتظر اتحاد القدم منا أصدار بيان حتى يتم إنصافنا مثل غيرنا ؟".

جدير بالذكر، أن الهلال رفع رصيده إلى 26 نقطة، لينفرد بصدارة دوري المحترفين، بفارق نقطة عن الشباب الوصيف، بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 23 نقطة.

شاهد صورة بيان الهلال بالطغط على الرابط أدناه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل