المحتوى الرئيسى

خمنوا واعرفوا هوية تلك الطفلة الجميلة .. واحدة من أهم نجمات الفن - محتوى بلس

01/16 06:05

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا عدد من الصور النادرة التي تعود لمرحلة طفولة فنانة شهيرة كانت قد نشرتها على حسابها الرسمي والشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام.

حيث كانت الطفلة تبلغ من العمر عامها الخامس فيما تفاعل المتابعين مع تلك الصورة بشكل واضح وأشادوا ببرائتها وجمالها وتكون هي الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني التي استطاعت أن تحصد عدد كبير من التفاعل والتعليقات على تلك الصور.

ومن ناحية أخري تتعاون الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني في أغنية تحمل اسم استني مع الشاعر محمد رفاعي والملحن ملحم وتقدمها باللهجة المصرية بعد نجاح أغنيتها الأخيرة بعنوان اتعذبت كفاية فيما تراهن باسكال على الأغنية الجديدة.

وتقدمها بشكل مختلف وجديد عن أعمالها السابقة ومن المفترض أن يتم طرحها خلال الفترة المقبلة وتعتبر تلك المرة الثانية التي تتعاون فيها مع رفاعي وحققت نجاح كبير وتصدرت ترتيب الأغنيات في عدد من البرامج الإذاعية.

وجدير بالذكر أن أخر أعمال باسكال مشعلاني دويتو غنائي مع الفنان ايساف باسم فرصة تانية والأغنية من إخراج فادى إلياس والأغنية من كلمات رمضان محمد ومن ألحان أحمد البرازيلي ومن توزيع محمد الشاعر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل