المحتوى الرئيسى

الدنمارك تسحق البحرين 34/20 بمونديال اليد

01/16 06:00

اكتسح منتخب الدنمارك، نظيره منتخب البحرين، في افتتاح مبارياتهما بالمجموعة الرابعة، لبطولة العالم لكرة اليد 2021، التي جمعت بينهما على الصالة الرئيسية لاستاد القاهرة الدولي، بنتيجة 34-20.

وسيطر منتخب الدنمارك حامل لقب النسخة الأخيرة لبطولة العالم عام 2019، على الشوط الأول للمباراة، الذي حسمه بنتيجة 19 - 10، وسط محاولات من منتخب "الحمر" بالتماسك أمام بطل العالم.

وفي الشوط الثاني، واصل منتخب الدنمارك الشهير بـ"الديناميت" سيطرته على مجريات المباراة أمام المنتخب الآسيوي، ليحسم اللقاء بفارق 14 هدفاً، ويوصل رسالة شديدة اللهجة يؤكد خلالها قدومه إلى مصر 2021 من أجل الدفاع عن لقبه.

ويقع منتخبي الدنمارك والبحرين في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبي الأرجنتين والكونغو الديمقراطية، الذان تواجها في المباراة التي سبقت مباراة المنتخب الدنماركي والبحريني، وانتهت بفوز راقصي التانجو بنتيجة 28 - 22.

وتصدر منتخب الدنمارك مجموعته بعد الجولة الأولى برصيد نقطتين، متفوقاً على الأرجنتين بفارق الأهداف، الذي يملك نقطتين أيضاً، في الوقت الذي حل منتخب الكونغو الديمقراطية، ثم البحرين المركزين الثالث والرابع على التوالي بلا نقاط.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل