المحتوى الرئيسى

أفضل شريك لبرج الميزان في الحب والعلاقات - تريندات

01/16 02:45

يعتبر برج الميزان أحد الأبراج الهوائية، مثله مثل برج الجوزاء، وبرج الدلو، وتمر الشمس في مداره في الفترة من 23 سبتمبر وحتى 21 أكتوبر، ومن ثم فإن كنت أحد مواليد هذه الفترة، نقدم لك أفضل شريك لبرج الميزان في الحب والعلاقات العاطفية.. تابعنا للمزيد.

فالبداية علينا أن نتعرف إلى موقع برج الميزان بالنسبة للدائرة الفلكية، فالميزان هو البرج رقم 7 في دائرة الأبراج المألفة من 12 برجًا شمسيًا، يسبقه برج العذراء الترابي، ويليه برج العقرب المائي، وعن شريكه المثالي الذي يقابله في الدائرة الفلكية فهو برج الحمل الناري، فعلى الرغم من تناقضهما واختلافهما إلا أنهما متناغمان في الحب والعلاقات العاطفية، وفي التالي نتعرف إلى مدى التوافق بينهما بالنسبة المئوية:

تعرفنا في السابق على مع من يتوافق برج الميزان في الزواج والحب، وأن برج الحمل الناري، هو الشريك المثالي لليمزان الهوائي، ويعوض الفضل إلى اختلافهما الشديد، فكلاهما يكمل الآخر، أما عن بقية الأبراج التي يتوافق معها الميزان فهى:

أما عن الأبراج التي من الصعب أن يتعامل معها الميزان فهى الأبراج الترابية، وعلى رأسها العذراء، والأبراج المائية وعلى رأسها السرطان.. والآن: ما رأيك أن نتعرف إلى توافق الأبراج مع الميزان بالنسبة المئوية؟

-فيديو مناسب للباقة-

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل