المحتوى الرئيسى

الإنتاج الحربى ينهى استعداداته اليوم لمواجهة سموحة فى الدوري - اليوم السابع

01/16 02:08

يختتم فريق الإنتاج الحربى بقيادة مختار مختار استعداداته، اليوم السبت، لمواجهة سموحة المقرر لها الثانية والنصف ظهر غد الأحد باستاد الأهلى والسلام فى اللقاء المؤجل من الجولة السادسة للدورى الممتاز، ويخوض الفريق مرانه الأخير على ملعبه ثم يعلن مختار مختار قائمة المباراة التى تدخل معسكرا مغلقا استعداداً للمباراة.

وعكف مختار مختار، المدير الفنى للإنتاج الحربى، على معالجة الأخطاء الدفاعية التى سقط فيها فريقه وتسببت فى اهتزاز شباكه بأربعة أهداف فى مباراة الأهلى التى أقيمت مساء الثلاثاء باستاد السلام بالجولة السابعة لمسابقة الدورى الممتاز وانتهت بفوز المارد الاحمر بأربعة أهداف مقابل هدف.

وعكف مختار مختار على دراسة مباريات سموحة الأخيرة للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق السكندرى قبل ملاقاته ضمن خطة البحث عن ثانى انتصارات الإنتاج هذا الموسم، حيث حقق الفريق فوزه الأول فى المسابقة على حساب المقاولون العرب بهدف دون رد فى الجولة الرابعة للمسابقة قبل أن يتلقى خسارة من بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى الجولة الخامسة للدورى ثم أمام الاهلى برباعية مقابل هدف.

وكان اتحاد الكرة قرر تأجيل مباراة الإنتاج الحربى مع سموحة التى كان مقررا لها مساء الخميس الماضى بالجولة السادسة للمسابقة بسبب ظهور 11 حالة إصابة بكورونا داخل سموحة، وأرسل الاتحاد المصرى لكرة القدم خطابا للأندية بكافة درجاتها يؤكد فيه أحقيتهم بتأجيل مبارياتهم حال تواجد أكثر من 5 لاعبين أو أى عدد به أكثر من حارس مرمى مصابين بفيروس كورونا تجنبا لإثارة المشاكل خلال المرحلة المقبلة .

كان اتحاد الكرة السابق أعلن مع بداية الموسم أنه لن يتم تأجيل أى مباراة بالدورى بسبب فيروس كورونا إلا إذا كانت عدد المصابين 16 لاعبا فأكثر مع تغريمه 250 ألف جنيه، إلا أن اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الجبلاية حاليا رفضت تلك اللائحة تسييرا للأمور فى الوقت الحالى. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل