المحتوى الرئيسى

سمير صبري: أحببت ليلى مراد وكان نفسي أكون أنور وجدي | خبر

01/16 02:08

تحدث الفنان سمير صبري عن حبه للفنانة الراحلة ليلى مراد، ومن شدته تمنى ان يكون محل زوجها الفنان أنور وجدي.

وأضاف صبرى خلال لقاءه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه "واحد من الناس" على شاشة قناة "الحياة" إنه كان يعيش مع والده في الإسكندرية، والبيت كان يحتوي على مكتبة كبيرة جدا وبها العديد من إبداع كبار الكتاب وتشكلت شخصيته من هؤلاء.

وأضاف: كنت أتأثر جدا من القصص المكتوبة، ومن بينها "إني راحلة" وأبكي عند قراءتها، وكنت أقلد والدي ووالدتي في متابعة الصحف وأمسك الجورنال مثل والدي.

وتابع سمير صبرى: أوجه الشكر إلى أبي وأمي، حتى عند انفصالهما كان هناك احترام وحب بينهما وكنت لا أعرف لماذا وقع الطلاق، وعلى الرغم من زواج أبي وأمي بعد طلاقهما، ولكنني لم أعاني من فراق الأب، ولكني تعلمت كيفية تقدير ظروف الناس واحترام قرارتهم.

واستطرد: تقبلت زواج والدتي من شخص آخر غير والدي، وتأثرت بزواج والدي جدا لان زوجته كانت تغير مني ومن حب والدي لي، ولأن لها أولاد من زواج آخر، كنت أشعر أنها تريد أن تبعدني عن أبي.

يذكر أن هذه ليست المرة الأول التي يتحدث فيها سمير صبري عن حبه لليلى مراد، ففي ديسمبر الماضي، قال في برنامج "حديث القاهرة" إن الفصل الأول من كتابه "حكايات العمر كله"، رصد رحلة بحثه عن ذاته، ورغبته فى أن يكون مثل أنور وجدى لأنه كان يُقبل ليلى مراد.

القبض على إنجي خوري بسبب فيديوهات فاضحة وسب وقذف

"صوت الدلتا" تحذف أغنية "فينك يا حبيبي" أحدث أعمال محمد منير

فيفي عبده توجه رسالة لحورية فرغلي: الضربة اللي مابتموتش بتقوي

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل