المحتوى الرئيسى

ترتيب الدوري الإنجليزي.. سولسكاير يرفض خدعة الصدارة المبكرة

01/16 02:02

يرفض أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، اعتبار فريقه منافسا على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، لمجرد احتلال الصدارة حاليا.

ويتصدر مانشستر يونايتد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حاليا برصيد 36 نقطة من 17 مباراة، متقدما بفارق 3 نقاط عن غريمه ليفربول، حامل اللقب، في الوصافة، قبل مباراة ديربي الشمال الغربي، التي تجمع الفريقين في الجولة الـ19، الأحد المقبل، على ملعب "أنفيلد". 

ومنذ الهزيمة 0-1 أمام أرسنال، في الجولة السابعة مطلع نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، لم يخسر يونايتد في 11 مباراة متتالية، وأهدر 4 نقاط فقط بعدما فاز في 9 مباريات وتعادل مرتين، ليعتلي قمة الترتيب في بداية السنة الجديدة لأول مرة منذ 2013.

وقال سولسكاير في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليفربول: "لا تحصل على شيء لمجرد صدارة الدوري في يناير، فالعبرة بمركزك في نهاية الموسم".

وأضاف: "نشعر بالحماس والإثارة في كل مرة نواجه فيها فريقا كبيرا، لكن الترتيب والمستوى لا يعنيان شيئا عندما تلعب في ملعب أنفيلد، إنها مباراة مهمة للفريق واللاعبين والمشجعين، وأتطلع لخوضها".

وأتم المدرب النرويجي حديثه في هذا الصدد قائلا: "يمنحنا موقعنا في الدوري المزيد من الثقة ويعكس مدى تطور الفريق، كما أن اللعب أمام حامل اللقب الذي يملك سجلا رائعا في ملعب أنفيلد سيكون اختبارا كبيرا".

ويملك يونايتد سجلا رائعا خارج ملعبه هذا الموسم في الدوري الممتاز، حيث لم يخسر "الشياطين الحمر" حتى الآن خارج الديار، وحققت كتيبة سولسكاير 22 نقطة في 8 مباريات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل