المحتوى الرئيسى

ما بين الكشري واليوجا.. محمد صلاح يحكي عن لحظة بكائه في ليفربول وتفوقه على ماني وفيلم عن قصة حياته | كورة١١

01/16 01:20

كشف الفرعون المصري محمد صلاح، عن تفاصيل جديد عن حياته خارج الملعب، وداخل الملعب رفقة زملائه أيضا، وذلك خلال حوار أجراه مع شبكة قنوات سكاي سبورتس العالمية.

وتحدث صلاح خلال هذا الحوار، عن الكثير داخل وخارج الملعب، سواء مع رفاقه في ليفربول، أو في حياته الشخصية ومع أسرته في المنزل.

الحوار كان بطريقة الأسئلة السريعة عن حياة محمد صلاح، وكانت اجاباته على هذا المنوال طوال الحلقة.

لوفرين يمازح محمد صلاح: شعرك مثل شعر القطط! - بطولات

وقال صلاح، أنه بكى بسبب رحيل الكرواتي لوفرين عن الفريق، في الصيف الماضي، وذلك كونه صديقه المقرب في النادي، كما أكد على أنه مازال على تواصل مع صديقه حتى الآن.

وأشار إلى أن من أصدقائه المقربين من الفريق الحالي، اليوناني كوستاس تسيميكاس والسويسري شاكيري.

مدربة يوجا تشرح معنى احتفال محمد صلاح بهدفه في تشيلسي

وعن احتفاله على طريقة اليوجا، كشف صلاح أنه يحب اليوجا كثيرًا، فكان يمارسها قبل يوم من مباراة تشيلسي، لذا فكان احتفاله بالهدف في تلك المباراة، عفويًا نوعًا ما، ولكنه كان لطيفًا.

وأشار صلاح إلى أن اليوجا تساعده بشكل كبير، فهي تجعله يحافظ على وعيه، وتزيد من التركيز، فلها الكثير من الفوائد خاصة على مستوى العضلات.

Mohamed Salah VS Sadio Mane - Amazing Speed - YouTube

وردًا على سؤال من الأسرع بينه وبين ساديو ماني، كشف صلاح أنه كان يتحدث عن ذلك رفقة فينالدوم وماني، وكان الهولندي يقول له أن ماني أسرع، لكن الفرعون المصري أوضح أنه كان يرفض الاعتراف بذلك.

وقال ضاحكًا، أنه أفضل من ماني في المسافات القصيرة، أما في المسافات الطويلة، فهو أفضل أيضا.

Mohamed Salah on Twitter: "When in NYC... eat like you're in Rome … "

وخلال ذلك الحوار، تحدث لاعب منتخب مصر، عن حبه للطعام الإنجليزي وكذلك المصري، وتفضيله للطعام الإيطالي أيضا، ولكنه أكد على أن الكشري هو أكلته المفضلة أكثر من أي شيء آخر.

Photos: Egypt's Mohamed Salah, Rami Malik meet in Time magazine celebration - Egypt Independent

وتحدث صلاح أيضا، عن الفيلم الذي قد يتناول قصة حياته فيما بعد، إذ قال أنه لا يفكر في ذلك، وأنه يهتم بأداءه في الملعب فقط، ولكن أن يكون هناك فيلم عن قصة حياته المليئة بالكثير من الأمور الجيدة، يعد أمر مثيرًا للإهتمام.

وأشار إلى أن الممثل المصري الأمريكي رامي مالك، قد يكون أفضل من يُقدم دور صلاح في ذلك الفيلم، فهو يعلم الثقافة المصرية جيدًا، على الرغم من عدم تحدثه اللغة العربية بطلاقة.

طمأن جيمس بيرس، أحد أبرز الصحفيين المتخصصين في أخبار ليفربول، جماهير النادي، بشأن مستقبل نجوم الفريق، وبقائه داخل قلعة أنفيلد.

وحل بيرس، ضيفًا في نقاش عبر موقع صحيفة The Athletic، إذ كان يتحدث مع الجماهير عن أخبار ليفربول، وأبرز توقعاته عن مستقبل نجوم الفريق.

وقال بيرس، أن هناك ثلاثة لاعبين لا يفكر نادي ليفربول، ومدربه يورجن كلوب، في الاستغناء عنهم سواء خلال الانتقالات الجارية، أو حتى في الصيف المقبل.

وكشف بيرس، أن الثلاثي محمد صلاح، ساديو ماني، وروبرتو فيرمينو، ليسوا ضمن خطط ليفربول للاستفادة من بيعهم خلال الوقت الجاري، خاصة وأن الثلاثي في ذروة مشوارهم الكروي في الوقت الحالي.

وأضاف: من الجيد أن يقوم المدرب بتحديث قائمة لاعبيه بشكل مستمر، ولكن ليس من الحكمة أن يقوم النادي ببيع أي من ثلاثي المقدمة في الوقت الحالي،.

وأشار بيرس، إلى أنه لا يعلم إذا كانت هناك خطة طويلة الأمد في ليفربول أم لا، إذ شدد على أنه يوجد الكثير في كرة القدم تتحكم فيه الظروف، ولكنه أكد على أن الريدز لا يخطط لرحيل أي لاعب من الثلاثي، خاصة في ظل ذروة مستواهم الفني في الوقت الحالي.

كما تحدث عن أنباء رحيل محمد صلاح إلى إسبانيا، إذ قال أن تلك الضوضاء التي خلفتها تصريحات محمد صلاح لجريدة آس الإسبانية، قد تكون ورقة ضغط من جانب ممثلي صلاح لكي يتخذ ليفربول خطوة جديدة نحو تقديم عقد جديد للفرعون المصري.

يذكر أن هناك الكثير من التقارير التي زعمت عدم سعادة صلاح مع ليفربول،  وربطت بين ذلك، وبين أنباء تشير إلى اقتراب رحيله إلى ريال مدريد في الصيف المقبل.

 تقرير| سياسة ليفربول قد تجبر صلاح على الرحيل إلى ريال مدريد

تقرير| مبابي يفتح أبواب مدريد على مصرعيها لمحمد صلاح 

موسم للنسيان.. تريزيجيه قد يدفع ثمن “الاستهتار” ويفقد مكانه في أستون فيلا

“الطفل موليكا”.. ماكينة أهداف يحتاجها موسيماني بشدة لضمان الاستمرار على منصات التتويج

رحيلهم مطلب جماهيري.. 3 لاعبين مطلوب الاستغناء عنهم في الأهلي

على الجميع الحذر من الجنوب إفريقي.. موسيماني “الثعلب” جاهز بأفكاره لتكرار إنجازات جوزيه

حان وقت الرحيل.. 5 أسباب تجعل صلاح يترك ليفربول والانتقال لريال مدريد

تقرير| صاروخية أفشة لم تكن صدفة عابرة.. الثعلب موسيماني وضع بصمة تاريخية

بين أكذوبة الشحات وعبقرية زيزو.. جيل الأهلي الأسوأ كاد يسقط أمام الزمالك لولا “روح الفانلة الحمراء”

شجاعة الخطيب منحت جماهير الأهلي الحلم الغائب رغم طوفان الاعتراضات والسخرية

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل