المحتوى الرئيسى

عصام سالم: جمهور الزمالك سعيد بـ حزم الإدارة ومصطفى محمد ابن النادي

01/16 01:04

عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك

تحدث عصام سالم، رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك والمتحدث الرسمي باسم القلعة البيضاء، إن رئيس سانت إيتيان عليه أن يقدم أسماء الذين طلبوا عمولة، وأن إدارة النادي مستاءة للغاية، وهناك شفافية في المفاوضات بين الناديين موثقة بخطابات رسمة.

وقال في تصريحات مع الإعلامي أحمد شوبير، في برنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة أون تايم سبورت: «هناك شفافية وحسم في هذا الموقف، موجهًا الحديث إلى إدارة النادي الفرنسي لو الإدارة تملك الأسماء تعلنها وإلا سيكون هناك قضية تشهير بالمسئولين في نادي الزمالك».

وتابع «مصطفى محمد ابن نادي الزمالك، ويعد لاعب ملتزم للغاية، وسننظر في الأمر في المستقبل إذا وصل عروض للنادي».

وأضاف «سنجدد للتونسي فرجاني ساسي، وهناك مفاوضات جارية في الوقت الراهن، وليس هناك ربط بين ظهور إمام عاشور بمستوى مميز وتجديد فرجاني ساسي».

وأكمل «هناك مفاوضات جارية من جانب البنك الأهلي بشأن التعاقد على سبيل الإعارة مع مصطفى فتحي وكريم بامبو، بدلًا من الانتظار على دكة البدلاء».

وأتم «جمهور النادي الأبيض سعيدة بالحزم والقوة من مجلس إدارة نادي الزمالك». 

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك بشكل رسمي إيقاف المفاوضات مع نادي سانت اتيان الفرنسي، الذي يرغب في التعاقد مع المهاجم مصطفى محمد، بشكل نهائي، وذلك في بيان رسمي جاء كالآتي: «تابع نادي الزمالك بكل اهتمام تصريحات رئيس نادي سانت ايتيان الفرنسي يتاريخ 14 يناير 2021، في قناة النهار وما تضمنته من إشارة إلى أن اشخاصا لم يسميهم، أو يبين صفتهم، طلبوا الحصول على أموال مقابل تسهيل انتقال لاعب الزمالك مصطفى محمد إلى ناديه».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل