المحتوى الرئيسى

بث مباشر | مشاهدة مباراة الهلال والاهلي في الدوري السعودي (انتهت) - ميركاتو داي

01/16 00:05

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لمباراة “الهلال والاهلي” في إحدى مباريات اليوم الجمعة 15-1-2021 ضمن الجولة 13 من الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

ينقل بث المباشر مباراة “الهلال والاهلي” على قناة السعودية الرياضية 1، بصوت المعلق “فهد العتيبي”، كما ينقل على القناة الثانية بصوت المعلق “مشاري القرني”.

وتقام مواجهة الهلال والاهلي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، وينطلق البث المباشر في تمام الساعة 20:10 بتوقيت السعودية، 19:10 بتوقيت مصر، 17:10 بتوقيت جرينتش.

سيكون ملعب الجوهرة المشعة مسرحًا للقاء ناري وحاسم على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي بين “الهلال والاهلي”، حيث يفصل صاحب المركز الأول “الزعيم” ثلاث نقاط عن “الراقي” الذي يتواجد في المركز الثالث.

وحصد نادي الهلال 25 نقطة حتى الآن من 12 مباراة، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 4، وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 20 هدف، واستقبلت شباكه 8 أهداف كثاني أقوى دفاع في المسابقة بعد التعاون.

في المقابل، يمتلك الاهلي في جعبته 22 نقطة من 12 مباراة، انتصر في 7، وتعادل في لقاء وحيد، وتلقى 4 هزائم، وسجل لاعبوه 19 هدف، واهتزت شباكه 20 مرة كأضعف خط دفاع في المركز السبع الأولى.

ويتمنى نادي الشباب الذي انتصر على العين أمس لحساب الجولة الحالية، خسارة الهلال او تعادل الفريقين، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 25 نقطة.

وبعيدًا عن طموحات الليث الأبيض، يمني الهلال والاهلي النفس في العودة إلى سكة الانتصارات، حيث تعادل الموج الأزرق في آخر 3 مباريات، فيما تعرض الامبراطور للخسارة في آخر مباراتين.

والتقى الهلال والاهلي 24 مرة في الدوري السعودي، فاز الزعيم 11 مرة مقابل 4 مرات فقط للراقي، فيما سيطر التعادل على 9 مواجهات.

الدوري السعودي للمحترفين (الجولة 13)

ملعب الجوهرة المشعة (جدة)

أهلاً بكم في هذا البث المباشر، دقيقة بدقيقة، لقمة مباريات اليوم في الدوري السعودي بين الأهلي جدة والهلال، على ملعب الأول الجوهرة المشعة..

♻️ قم بتحديث هذه الصفحة أول بأول للتعرف على تفاصيل المباراة .. باستخدام زر ريفريش

أصحبكم على مدار الـ 90 دقيقة محمود ماهر لتغطية المباراة من مركز البث المباشر بموقع ميركاتو داي

‍♂️ يُدير هذا اللقاء المرتقب، الحكم الدولي السعودي ماجد الشمراني.

‍♂️ أدار الحكم ماجد الشمراني آخر مباراة لنادي الهلال يوم 13 ديسمبر 2020، في الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين، انتهت بخسارة الهلال بنتيجة 2/1 أمام الوحدة، كما أدار مباراة أخرى في افتتاح الموسم للهلال أمام أبها وانتهت بالتعادل 1/1 في الجولة الثانية يوم 22 أكتوبر 2020.

‍♂️ أدار الحكم ماجد الشمراني آخر مباراة لنادي أهلي جدة يوم 31 أكتوبر 2020، في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، انتهت بخسارة الأهلي بهدفين دون رد أمام اتحاد جدة، كما أدار مباراة أخرى للفريق في عام 2020 كانت ضد الفتح في الجولة 19 من موسم 2020/2019، وخسرها الأهلي بهدف دون رد يوم 21 فبراير الماضي.

☑️ تشكيلة الهلال الأساسية: عبد الله المعيوف محمد البريك جانج هيون سو محمد جحفلي ياسر الشهراني سلمان الفرج عبد الله عطيف آندري كاريلو لوسيانو فييتو سيباستيان جيوفينكو بافيتيمبي جوميز.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل