المحتوى الرئيسى

فيديو يوتيوب | فرص مباراة الهلال والاهلي "قمة الفرص الضائعة" - ميركاتو داي

01/16 00:05

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب لأهم فرص مباراة “الهلال والاهلي” في قمة مباريات اليوم الجمعة 15-1-2021 ضمن الجولة 13 من الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”، والمنتهية بالتعادل السلبي، بعد إهدار عمر السومة لركلة جزاء في الدقائق العشر الأولى تصدى لها الحارس المعيوف ببراعة، قبل أن تضيع وابل من الفرص على كلا الفريقين حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل من ضائع بسبب تألق الحارسين.

نقل بث المباشر مباراة “الهلال والاهلي” على قناة السعودية الرياضية 1، بصوت المعلق “فهد العتيبي”، كما نقلت على القناة الثانية بصوت المعلق “مشاري القرني”.

أقيمت مواجهة الهلال والاهلي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، وانطلق البث المباشر في تمام الساعة 20:10 بتوقيت السعودية، 19:10 بتوقيت مصر، 17:10 بتوقيت جرينتش.

وكان ملعب الجوهرة المشعة مسرحًا لهذا اللقاء الناري، إلا أنه لم يغير الكثير في الصراع على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي بعدما انتهى بالتعادل، حيث ظل الزعيم في المركز الأول برصيد 26 نقطة من 13 مباراة.

وفاز الهلال في 7 مباريات، وتعادل في 5، وخسر مباراة واحدة حتى الآن أمام الوحدة، وسجل لاعبوه 20 هدفًا، واستقبلت شباكه 8 أهداف كثاني أقوى دفاع في المسابقة بعد التعاون.

في المقابل، يمتلك الاهلي 23 نقطة من 13 مباراة، انتصر في 7، وتعادل في مباراتين، وتلقى 4 هزائم، وسجل هجومه 19 هدفًا، واهتزت شباكه 20 مرة كأضعف خط دفاع في المراكز السبع الأولى من المسابقة.

وتمنى نادي الشباب الذي انتصر على العين أمس لحساب الجولة الحالية تعادل الهلال والأهلي، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 25 نقطة، ليصبح على بُعد نقطة واحدة من الهلال الآن.

والتقى الهلال والاهلي بعد مباراة اليوم في 25 مباراة في الدوري السعودي، فاز الزعيم 11 مرة مقابل 4 مرات فقط للراقي، فيما سيطر التعادل على 10 مواجهات.

| المعيوف يتصدى لتسديدة عمر السومة من ركلة الجزاء.#الأهلي_الهلال pic.twitter.com/TiKLMVhl2Y

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل