المحتوى الرئيسى

مواعيد عمل مصلحة الجوازات وطرق التواصل

01/15 23:50

مواعيد عمل مصلحة الجوازات، من الموضوعات التي تشغل بال الكثير من المواطنين، خاصة في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد وقرار الدولة بتقليل عدد العمال في المصالح الحكومية والوزارات بما لا يخل عن سريان العمل للتقليل من التجمعات والحشود.

ومصلحة الجوازات من أهم أجهزة وزارة الداخلية المصرية، حيث تقدم خدماتها للمصريين والأجانب ولها فروع في أغلب المحافظات، وتم إنشاء المصلحة في مصر عام 1939 بموجب قرار وزاري بقسمين الهجرة والجنسية.

ونتعرف في التقرير التالي علي عنوان مصلحة الجوازات ومواعيد عمل مصلحة الجوازات والمكاتب التي تعمل يوم السبت،ورقم مصلحة الجوازات والهجرة ودليل الخدمات التي تقمها المصلحة.

يقع الفرع الرئيسي لمصلحة الجوازات التابعة لوزارة الداخلية في منطقة العباسية بالقاهرة، وأطلقت الهيئة موقع إلكتروني علي شبكة الإنترنت ويقدم العديد من الخدمات ويكشف كل الأخبار الخاصة بالمصلحة.

يظن البعض أن يوم السبت إجازة في مصلحة الجوازات، ولكن الحقيقة أن يوم السبت في الجوازات كباقي أيام الأسبوع يوم عمل عادي، مثله كمثل باقي الأيام، وتكون مواعيد العمل في مصلحة الجوازات والهجرة كل يوم من يوم السبت حتي الخميس وتفتح الفروع أبوابها أمام المواطنين من الساعة الثامنة صباحا حتي الساعة الثانية والنصف مساءا، علي أن تكون المصلحة إجازة يوم الجمعة من كل أسبوع وفي أيام العطلات الرسمية والأعياد والمناسبات مثل باقي المصالح الأخري.

مواعيد عمل مصلحة الجوازات وطرق التواصل 1 15/1/2021 - 9:13 م

وفرت مصلحة الجوازات والهجرة عدد من قنوات الاتصال، يمكن للمواطنين التواصل معها للاستفسار عن أي سؤال وتقديم شكوي أو مقترح ويمكن الاختيار من بين الطرق التالية:

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل