المحتوى الرئيسى

صفاء الطوخي: «الشهرة جت معايا بالغلط وأبويا مكنش عايزني أمثل»

01/15 21:22

أكدت الفنانة صفاء الطوخي، أنها لم تكن تحلم ولا تستدف تحقيق الشهرة: «الشهرة دي بالتحديد جت معايا بالغلط»، معلنة أنها أحبت التمثيل من خلال المسرح، وبدأت حياتها مع الفن والإبداع من خلال الكتابة والتأليف في الدراما والأدب والمسرح، لافتة أنه حتى والداها كان يشجعها على العمل بالمسرح بشكل خاص، دون السينما والدراما، لدرجة أنه كان يتمنى أن أكمل حياتي العملية ككاتبة ولا أتجه إلى التمثيل.

وأضافت «الطوخي»، خلال لقائها اليوم الجمعة ببرنامج «3 ستات»، المذاع على شاشة «صدى البلد»، «المسرح جذاب، أول ما شدني ليه نصوصه المسرحية، والدراما والحياة اللي بتقدمها»، المسرح بيقدم حياة بشر وبيعرف الناس بمصائرهم ونقاط ضعفهم وقواتهم وتناقضاتهم الداخلية، «المسرح قصة تانية وموضوع تاني خالص، وعشق من نوع مختلف»، متمنية أن يعود المسرح إلى سابق عهده.

وأكدت، أنها تشعر بحزن كبير على الحالة التي وصل إليها المسرح، مشددة أنها تتمنى أن يكون لدينا مسرح بشكل حقيقي، من أول مسرح المدرسة، ومسرح الجامعة، ومسرح الحي، لأنها هي وفنانات وفنانون كثر تربوا من خلال هذه المسارح الإنسانية.

وعن أول أدوارها الكبيرة بفيلم «حكايات الغريب»، صرحت الفنانة صفاء الطوخي، بأن هذا الفيلم لم يكن بدايتها الفنية، حيث قدمت قبله الكثير من الأعمال افنية، لكن جميعها كانت أدوار وشخصيات صغيرة، ولكن بهذا الفيلم حصلت على أول دور كبير في مسيرتها الفنية.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل