المحتوى الرئيسى

أسطورة ليفربول يختار صلاح ضمن تشكيل الأفضل بالكلاسيكو

01/15 22:20

قال جيمي كاراجر، لاعب ليفربول السابق، أن الفرعون المصري محمد صلاح، يستحق التواجد في تشكيل اللاعبين الأفضل المشترك من بين لاعبي ليفربول ومانشستر يونايتد، قبل المواجهة التي تجمع الفريقين مطلع الأسبوع المقبل.

صلاحويلتقى ليفربول مع غريمه التقليدي مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر، من الدوري الإنجليزي، إذ يستضيف ملعب أنفيلد تلك المباراة، مساء يوم الأحد المقبل.

ويعمل كاراجر، محللًا بشبكة قنوات سكاي سبورتس، والتي تقوم باختيار تشكيل الأفضل من بين اللاعبين في المواجهات الكبرى ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وطغى تواجد لاعبي ليفربول على تشكيل كاراجر، والذي حل ضيفًا على قناة سكاي سبورتس للحديث عن كلاسيكو إنجلترا، مساء اليوم، إذ اختار لاعب الريدز السابق، 8 من لاعبي فريقه في تشكيل الأفضل عن يوم الأحد.

وقال كاراجر عن صلاح وماني، أنهما من أفضل الخيارات الهجومية في كلا الفريقين، وأنه لا نقاش على تواجدهما في قيادة ذلك التشكيل.

وجاء تشكيل كاراجر كالتالي:

حارس المرمى : أليسون

خط الدفاع: أرنولد – فابينيو – ماجواير – روبرتسون

خط الوسط: هندرسون – تياجو – برونو

خط الهجوم: ماني – راشفورد – صلاح

يذكر أن مانشستر يونايتد يحتل صدارة بطولة الدوري برصيد 36 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ليفربول صاحب الوصافة، وستكون تلك المباراة ذات طابع خاص بين الفريقين.

ليفربول - صلاح

يستعد الفرعون المصري لخوض تحدي خاص مطلع الأسبوع المقبل، فلا صوت يعلو فوق ضجيج كلاسيكو إنجلترا بين ليفربول ومانشستر يونايتد، والمقرر أن يقام بمنافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام المباراة عصر يوم الأحد المقبل، على ملعب أنفيلد، ولكن بلا حضور جماهيري طبقًا لإجراءات الحكومة البريطانية للحد من انتشار فيروس كورونا.

ويدخل الفرعون المصري تلك المباراة، بطموح كبير، إذ يمتلك مومو عدة دوافع تدفعه نحو لمعانقة المجد في الكلاسيكو الإنجليزي، مطلع الأسبوع المقبل.

صلاح - ليفربولالعودة لهز الشباك أبرز ما يسعى إليه محمد صلاح، خلال مباراة الأحد المقبل أمام مانشستر يونايتد، إذ فشل الفرعون المصري في تسجيل أي أهداف خلال آخر 3 مباريات له ببطولة الدوري، لذا ستكون شباك اليونايتد أبرز ما قد يعود به صلاح للتهديف من جديد.

ويحتل مهاجم ليفربول صدارة هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 13 هدفًا، وعلى الرغم من غيابه عن التهديف طيلة 3 جولات، إلا أنه مازال على قمة الهدافين، بفارق هدف وحيد عن الكوري سون هيونج مين لاعب توتنهام.

ليفربولدافع آخر يقود صلاح نحو التهديف في شباك دي خيا حارس مرمى اليونايتد، ألا وهو العودة من جديد لصدارة الدوري، بعدما فقدها الفريق لصالح اليونايتد، بعد التعثر في الجولات الثلاث الماضية.

فقد تعادل ليفربول مع ويست بروميتش، ونيوكاسل، فيما خسر 3 نقاط أمام ساوثهامبتون، ليهدر الريدز 7 نقاط من 9 في مباريات الأخيرة، مما أعطى فرصة ذهبية لليونايتد لاعتلاء صدارة البريميرليج، بفارق 3 نقاط عن ليفربول.

صلاح

يعد التسجيل في المواعيد الكبرى هو الغاية الأبرز للاعبين، خاصة إن كانوا من نجوم أنديتهم، وبالطبع يعد الفرعون المصري محمد صلاح هو رجل الريدز الأول في مواجهة يوم الأحد، حين يستضيف ليفربول غريمه اليونايتد.

لذا سيفعل مومو كل ما يستطيع من أجل هز شباك الغريم اللدود لفريقه، من أجل تأكيد أنه لا يوجد شباك في إنجلترا تقف أمام صلاح دون أن تهتز، فكانت شباك اليونايتد كذلك طيلة السنوات الماضية، قبل أن يفك صلاح العقدة في الموسم الماضي.

ولعب صلاح أمام مانشستر يونايتد 5 مباريات بقميص ليفربول، ولكنه لم يتمكن من التسجيل في شباكه إلا في المباراة الأخيرة التي لعبها ضمن منافسات الجولة الـ23 من الموسم الماضي بهدف في الدقيقة 90.

 تقرير| سياسة ليفربول قد تجبر صلاح على الرحيل إلى ريال مدريد

تقرير| مبابي يفتح أبواب مدريد على مصرعيها لمحمد صلاح 

موسم للنسيان.. تريزيجيه قد يدفع ثمن “الاستهتار” ويفقد مكانه في أستون فيلا

“الطفل موليكا”.. ماكينة أهداف يحتاجها موسيماني بشدة لضمان الاستمرار على منصات التتويج

رحيلهم مطلب جماهيري.. 3 لاعبين مطلوب الاستغناء عنهم في الأهلي

على الجميع الحذر من الجنوب إفريقي.. موسيماني “الثعلب” جاهز بأفكاره لتكرار إنجازات جوزيه

حان وقت الرحيل.. 5 أسباب تجعل صلاح يترك ليفربول والانتقال لريال مدريد

تقرير| صاروخية أفشة لم تكن صدفة عابرة.. الثعلب موسيماني وضع بصمة تاريخية

بين أكذوبة الشحات وعبقرية زيزو.. جيل الأهلي الأسوأ كاد يسقط أمام الزمالك لولا “روح الفانلة الحمراء”

شجاعة الخطيب منحت جماهير الأهلي الحلم الغائب رغم طوفان الاعتراضات والسخرية

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل