المحتوى الرئيسى

ضبط راكب بمطار القاهرة حاول تهريب «تليفونات» حول جسده

01/15 20:16

أحبطت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي رابع محاولة للتهريب والغش في آن واحد خلال أيام قليلة، أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب طيران الإمارات الرحلة القادمة من دبي.

شاهد أيضا : جمارك مطار القاهرة تحبط محاولة تهريب هواتف محمولة 

 استوقف عبد الرحمن الحسن عباس رئيس قسم اللجنة الجمركية أحد الركاب أثناء خروجه من بوابة اللجنة والذي أنكر حوزته لما يجب الإفصاح عنه او ما يستحق عنه ضرائب ورسوم جمركية وبتفتيش حقائبه علي جهاز الفحص بالأشعة بواسطة محمود سعد الدين مأمور الجمرك تلاحظ له وجود علب لكمية من التليفونات المحمولة.

 وكلف محمود عبد النبي عباس مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 2 محمد سمير مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب يدويا فوجد 12 علبة مغلقة بتغليف المصنع وسط الملابس، طلب الراكب حجزها بالوديعة لعدم قدرته علي سداد الرسوم والضرائب الجمركية ولكن تلاحظ لمأمور الجمرك اختلاف الوزن عن المألوف   وبوضع كل العلب علي جهاز الفحص بالأشعة تبين لرجال الجمارك عدم وجود التليفونات داخل كل العلب رغم الغلق المحكم.

كما كلف أحمد عبد الفتاح طه مدير إدارة الجمرك مدير الجمرك كل من مأمور الجمرك ومدير الحركة بتفتيش الراكب ذاتيا ما أسفر عن وجود التليفونات مخبأة أسفل  الملابس الراكب التي يرتديها وعددهم 12 تليفون محمول.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل