المحتوى الرئيسى

5 مشاهير قدموا أغاني لمواجهة كورونا.. آخرهم هيثم شاكر «فيديو»

01/15 19:48

حرص عدد من المشاهير على تقديم بعض الأغاني التي تعمل على تشجيع المواطنين لاتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة، للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وكان آخرهم المطرب هيثم شاكر، بالإضافة إلى بعض  الأغاني الكوميدية عن الوباء.

لذلك نرصد لكم في التقرير التالي، أبرز تلك الأغاني التي تحدثت عن فيروس كورونا.

وقام المطرب هيثم شاكر، بتقديم أغنية «خليك في البيت.. وبلاش بقى تنطيط»، خلال لقائه مع الدمية الشهيرة «أبلة فاهيتا» في برنامجها «في الدوبليكس» المذاع عبر فضائية «ON».

وتداول الفنان محمد رمضان، عبر قناته على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، مقطع فيديو من أغنيته الجديدة «كورونا فيروس»، التي تحدثت عن بعض النصائح والإرشادات للوقاية من خطر الإصابة بكورونا.

وفي حواره السابق مع الإعلامية منى الشاذلي عبر «سكايب»، عبر شاشة «cbc»، قال الفنان أكرم حسني، إنه كتب أغنية لفيروس كورونا، بطريقة ساخرة تصف الأوضاع خلال فترة الحجر الصحي.

والتي تضمنت بداية كلماتها: يا رب تكون كده مبسوط.. وأنا في كمامة بتحامى.. بقيت سادة بدل مظبوط.. ولابس روب على بيجامة.. خلاص قفلت أنا الفيفا.. يا نفس يا زاهدة يا عفيفة.. وبتعشى خمس مرات بشرط تكون حاجة خفيفة».

وكان قام الإعلامي جابر القرموطي، بتقديم أغنية «يابا يابا من الكورونا» على أنغام أغنية «الليمونة».

ومن جانبه، اختار المطرب عصام شعبان عبد الرحيم، تقديم أغنية «كورونا الحلزونة» مع المؤلف إسلام خليل التي تناولت جوانب فيروس كورونا المستجد.

وعبّر الثنائي في أغنيتهما، عن طرق الوقاية من فيروس كورونا بأسلوب كوميدي لتوعية المواطنين.

استجابة لمأساته بعد نشر قصته بـ «الوطن» بتاريخ 13 ديسمبر 2020، حصل الأب وأبنائه الثلاث على شقة صغيرة داخل حي شبرا، كما حصل على وظيفة له وعاد الأبناء للمدارس

في بعض الأحيان نجد منازل بأسعار مرتفعة وفقا للطراز والمساحة والمنطقة المتواجد بها، ومن أجل عشاق التميز والفخامة نشرت شركة هندسية إعلانا عن عرض منزل للبيع بمبلغ

يعتاد الجميع على شرب الليمون الساخن في الشتاء، خاصة عند المعاناة بالبرد أو الإنفلونزا، وهي عادات قديمة تناقلتها الثقافات دون النظر إلى صحتها

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل