المحتوى الرئيسى

وليد منصور يكشف عن شخصيات أحمد عيد وريم مصطفى في «أهل الكهف»

01/15 22:04

نشر وليد منصور، بوسترات جديدة من فيلم «أهل الكهف»، المقرر عرضه في صيف 2021 بالسينمات، حيث يصور المخرج عمرو عرفة مخرج العمل في الوقت الحالي، وصور خالد النبوي، جزء كبير من مشاهده في العمل.

وبعدما كشف وليد منصور، عن بعض بوسترات العمل منها لخالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح ومحمد فراج، الذي يظهر بشخصيتين ضمن أحداث الفيلم، نشر بوسترات جديدة لريم مصطفى، وهي تلبس لبس الملكات، ومصطفى فهمي الذي يرتدي ملابس شبيهة بملابس الملوك، إضافة إلى أحمد عيد والذي يجسد دور أحد الرعاة.

و«أهل الكهف» مأخوذ من رواية توفيق الحكيم، وتدور أحداثه حول في عام 300 كما قال وليد منصور لـ«الوطن»، وقال إن العمل من الأعمال الضحمة، الذي يضم عدد كبير من الفنانين من كل الأعمار، مشيرا إلى أنها ملحمة فنية كبيرة وضخمة.

أما عن قصة العمل، فتدور حول صراع الإنسان مع الزمن، فثلاثة من القديسين يهربون بدينهم من ملك ظالم ويلجأون إلى كهف ينامون فيه لمدة ثلاثة قرون ويستيقظون فى زمن غير زمانهم الذى عاشوا فيه، فكل منهم كانت له حياته الخاصة وأهله الذين كانوا يعيش معهم، كل ذلك قد انتهى، فيدركون أن معنى الحياة قد أفلت منهم، ويشعرون بالغربة والوحدة فى هذا الزمن الجديد ويؤثرون العودة مرة أخرى الى الكهف مفضلين الموت على حياتهم الجديدة التى لن يستطيعوا التوافق معها. 

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل