المحتوى الرئيسى

بحضور إنفانتيو.. كاف يكرم حياتو ويمنحه لقب الرئيس الفخري

01/15 20:17

كرم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، رئيسه الفخري عيسى حياتو اليوم الجمعة، خلال حفل أقيم في ملون ياوندي مسقط رأسه بالكاميرون.

ونشر الكاف بيانًا عبر موقعه الرسمي يعلن فيه تكريم حياتو والذي شهد حضور عددًا كبيرًا من كبار المسؤولين أبرزهم رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو، بالإضافة إلى الرئيس الحالي المؤقت للاتحاد الإفريقي كونستانت أوماري.

وسلم أوماري لوحة وكرة رسمية خاصة بالكاف إلى صاحب أطول مدة رئاسية في تاريخ الاتحاد الإفريقي، احتفالا بتكريمه كرئيسًا فخريًا للكاف.

تكريم حياتو يأتي عشية افتتاح بطولة أمم إفريقيا للمحلين، والتي ستقام في الكاميرون في الفترة ما بين 16يناير إلى 7 فبراير من العام الجاري.

وكان الاتحاد الإفريقي قد قرر منح لقب الرئيس الفخري لحياتو، بعد موافقة الجمعية العمومية التي عُقدت الشهر الماضي بالإجماع على هذا القرار.

وأثناء التكريم وجه كونستانت كلماته لحياتو: "لفترة طويلة، كنا نفكر ونعد لهذا الحدث، نيابة عن اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وأعضاء الإدارة العليا والموظفين وحتى آخر خادم لكرة القدم الأفريقية، وبحضور رئيس الاتحاد الدولي، أمنحك لقب الرئيس الفخري للكاف".

وأضاف: "أؤكد لكم الصداقة والامتنان والشكر الدائم ومشاعر عائلة كرة القدم الأفريقية العظيمة لهذا الحدث، من الآن وإلى الأبد، ستكون مرشدنا، وعميدنا، الأخ الأكبر، ولكن قبل كل شيء رئيسنا الفخري".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل