المحتوى الرئيسى

حبس يمني بتهمة الإتجار في مخدر «الشابو» بالدقهلية

01/15 20:32

أمرت نيابة طلخا بمحافظة الدقهلية، اليوم الجمعة، بحبس شاب يمني الجنسية، 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد ضبطه، وبحوزته كمية من مخدر «الشابو» أثناء الإتجار فيه وتوزيعه على عملائه في نبروه، وتم التحفظ علي السيارة التي جرى ضبطه بها.

وكان اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير مباحث المديرية، بتمكن ضباط مباحث مركز نبروه من ضبط «حسين م. س.»، 26 سنة يمني الجنسية ويحمل جواز سفر ساري، ومقيم بمنطقة 6 أكتوبر بمحافظة القاهرة، وذلك أثناء قيادته سيارة ملاكي بدائرة المركز.

وبضبطه وفحصه، تبين أن بحوزته 150 جراما من مخدر «الشابوه»، وهاتف محمول، ومبلغ مالي 1050 جنيه، وذلك من حصيلة الإتجار في المواد المخدرة، وتبين أن السيارة مؤجرة من أحد الأشخاص من شبرا الخيمة التابعة لمحافظة القليوبية.

وبمواجهته، اعترف في محضر الشرطة بالإتجار في المواد المخدرة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة، التي أمرت بحبسه.

إقرأ أيضا .. ضبط وكر لتصنيع "الشادو" المخدر في الجيزة 

وفي حادث آخر، تمكن ضباط مباحث الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة شرق الدلتا، من ضبط كل من: «محمد ا. ع.»، 33 سنة عاطل ومقيم بمنطقة عزبة الشال دائرة القسم، و«محمد س. ع» ، 29 سنة، عاطل، ومقيم شارع الدراسات بدائرة القسم، وذلك أثناء سيرهما بشارع الدراسات، بدائرة القسم يستقلان دراجة نارية، بدون لوحات معدنية، وضبط بحوزتهما عدد 8 «طرب» لمخدر الحشيش، وعدد 50 لفة بداخلها ذات المخدر، واثنين سلاح أبيض «كاتر»، و2 هاتف محمول، ومبلغ 1600 جنيه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل