المحتوى الرئيسى

أول رد من شركة «بي تك» على الرسائل الغريبة: نعتذر ونحقق بالواقعة

01/15 17:36

أول رد من شركة «بي تك» على رسائل العملاء الغريبة

بعد ساعات من انتشار صور لمجموعة من الرسائل التي تلقاها عدد من العملاء عبر الرقم الخاص للرسائل القصيرة لشركة «بي تك»، المهتمة بيبع الأجهزة المنزلية والإلكترونية بنظام التجزئة؛ خرجت الأخيرة معتذرة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك». 

أقرأ المزيد.. رسائل غريبة من «بي تك» تغزو هواتف العملاء: «يوجد لدينا حشيش أصلي» 

وقالت الشركة في تدوينة قصيرة: «عملائنا الكرام نعتذر لسيادتكم عن وصول أي رسائل نصية غير مقبولة خلال الـ 24 ساعة الماضية، جاري التحقيق في الواقعة.. أنتم دائمًا محل اهتمامنا». 

وقبل الاعتذار الرسمي عبر صفحة الشركة الشهيرة، قالت مصادر مسؤولة بـ«بي تك»، إنهم فتحوا تحقيقا عاجلا في الرسائل التي أرسلت لعدد من المواطنين، وتحمل اسم «بي تك»، مؤكدة أن بيانات العملاء مؤمنة بشكل كامل، ولم يتوصل أحدٌ إليها أو تخترق.

واستكمالا لما قالته المصادر لـ«الوطن»، أوضحت أنه بمجرد الوصول إلى نتائج التحقيقات في تلك الرسائل، ستعلن فورا لجميع المواطنين، مشيرة إلى أن شركة «بى تك» تعرف جيدا قيمة عملائها، وعليه تعمل بشكل أساسي للحفاظ على بيانات عملائها، والتواصل الدائم معهم. 

وفي فجر اليوم، لاقت صورا ملتقطة من الرسائل الواردة لعملاء شركة «بي تك»، تفاعلا كبيرا عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»؛ إذ بدأ البعض مشاركة مجموعة من الرسائل التي وصلت إليهم. 

وجاءت مضمون تلك الرسائل: «يوجد لدينا ورق عنب يصلح للأكل واللف»، و«موجود أيفون مسروق للبيع»، و«يوجد لدينا علب سجاير كليوباترا للبيع»، و«يوجد لدينا حشيش أصلي»، وعليه  بدأ رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الحديث عن اختراق قراصنة الإنترنت «هاكرز»، لخدمة رسائل شركة «بي تك» المعنية بيبع الأجهزة المنزلية والإلكترونية بنظام التجزئة.

استجابة لمأساته بعد نشر قصته بـ «الوطن» بتاريخ 13 ديسمبر 2020، حصل الأب وأبنائه الثلاث على شقة صغيرة داخل حي شبرا، كما حصل على وظيفة له وعاد الأبناء للمدارس

في بعض الأحيان نجد منازل بأسعار مرتفعة وفقا للطراز والمساحة والمنطقة المتواجد بها، ومن أجل عشاق التميز والفخامة نشرت شركة هندسية إعلانا عن عرض منزل للبيع بمبلغ

جمع أهالي قرية ميت الكرماء بالدقهلية مبلغ 403 آلاف جنيه لشراء أنابيب الأكسجين، خلال بث مباشر عبر «فيس بوك»

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل