المحتوى الرئيسى

شاب يقرر التوقف عن الطعام والشراب لـ 12 شهرا: لن أموت أبدا

01/15 16:45

أفكار غريبة وغير مألوفة يفاجئنا بها بعض الأشخاص بين حين وآخر، بهدف لفت الانتباه والأنظار إليهم، من بينها ما أعلنه الروسي أوليج ريزانوف، أحد أشهر المحبين للرياضات العنفية، الذي قرر العيش دون شراب أو طعام لمدة تصل إلى 12 شهرا، بالاعتماد على نظريات خاصة بالطاقة. 

أقرأ أيضا.. رحالة يعثر على «شجرة الحياة» في بحيرة أسترالية (فيديو) 

يقول الروسي أوليج، إن جميع البشر محاطون بالطاقة، وأنه عادة ما نحصل على الطاقة من الطعام، لكن هناك آليات تسمح لنا بامتصاص الطاقة دون وساطة الطعام، بحسب «سبوتنيك».

ويشير ريزانوف، في تصريحات لصحيفة «مير» الروسية، إلى أنه بصدد العمل على تعديل وراثي للجسم من أجل خوض الاختبار الجديد المرتبط بالعيش دون شراب أو طعام، لمدة تصل إلى نحو 12 شهرا.

ويضيف الشاب البالغ من العمر 22 عاما، أنه تعلم العمل مع العقل الباطني، موضحا أن مهمته الرئيسية، هي تحقيق الشباب الدائم والقدرة على تجديد الخلايا بسرعة كبيرة، أو بمعنى آخر «بلوغ الحياة الأبدية».

ويعاني أوليج، من الإصابة بالشلل، لكنه بدأ تجربة علاجات البرد، بعدما لم يستطع الأطباء مساعدته في استعادة صحته بالكامل، موثقا بعض تجاربه عبر صفحته الشخصية على «انستجرام». 

ومن بين ما فعله «أوليج» للتغلب على إعاقته الحركية بخلاف تجربة علاجات البرد، الغطس في الماء المثلج، فضلا عن دفن نفسه عاريا في مكعبات الثلج، وصولا إلى القفز بالمظلة وهو مرتديا السراويل فقط، خلال الطقس البارد في فصل الشتاء.

وعلى غرار ما يفعله الروسي أوليج ريزانوف، سبق وأن سبح الرياضي الروسي أليكسي مولتشانوف، نحو 180 مترا تحت الجليد وهو يحبس أنفاسه، محطما رقم موسوعة جينيس القياسية للسباحة في المياه الجليدية.

استجابة لمأساته بعد نشر قصته بـ «الوطن» بتاريخ 13 ديسمبر 2020، حصل الأب وأبنائه الثلاث على شقة صغيرة داخل حي شبرا، كما حصل على وظيفة له وعاد الأبناء للمدارس

في بعض الأحيان نجد منازل بأسعار مرتفعة وفقا للطراز والمساحة والمنطقة المتواجد بها، ومن أجل عشاق التميز والفخامة نشرت شركة هندسية إعلانا عن عرض منزل للبيع بمبلغ

جمع أهالي قرية ميت الكرماء بالدقهلية مبلغ 403 آلاف جنيه لشراء أنابيب الأكسجين، خلال بث مباشر عبر «فيس بوك»

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل