المحتوى الرئيسى

النشرة الأوروبية.. خيانة ميسي واتهامات لكلوب وأزمة أرنولد وصلاح

01/15 13:49

محمد صلاح لاعب ليفربول والمنتخب الوطني

يقدم «الوطن سبورت» النشرة ال href='/tags/168877-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%88%D8%B1%D9%88%D8%A8%D9%8A%D8%A9'>الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، تُنشر صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية خلال اليوم، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في القارة العجوز، وتتناول النشرة اليوم أخبارًا مهمة حدثت على مدار الساعات القليلة الماضية، ومن أهمها منع كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد في بطولة السوبر الإسباني.

كشف خوان لابورتا، أحد المرشحين لتولى رئاسة نادي برشلونة الإسباني، خلفاً لجوسيب ماريا بارتوميو، الذي تمت إقالته بضغط جماهير قبل أشهر، عن الخطط التي يسعى لتنفيذها بمجرد وصول إلى عرش برشلونة، والتي سيكون على رأسها التجديد لليونيل ميسي، الذي ينتهي عقده مع الفريق الكتالوني بنهاية الموسم الجاري، خاصة بعد الأزمات التي تعرض لها اللاعب في وجود الإدارة السابقة، حيث شعر بالخيانة تحت قيادة بارتوميو. تفاصيل الخبر من هنا 

يواجه الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، اتهامات بالتسبب في ضياع صدارة الريدز للدوري الإنجليزي، لصالح مانشستر يونايتد الذي يعتليها برصيد 36 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن صاحب اللقب، بسبب عدم وضع خطة بديلة وقت الإصابات وابتعاد الفريق عن الدخول في سباق الانتقالات، مطالبين إياه بإجراء بعض التعديلات على الفريق خلال الفترة المقبلة. تفاصيل الخبر من هنا

وحذر جاسون ماكتير أسطورة ليفربول، يورجن كلوب من الاستجابة لانتقادات جماهير الريدز، للاعبه ألكسندر أرنولد، بسبب هفواته الدفاعية خلال الفترة الماضية، في إشارة إلى أنه يواجه الأزمة ذاتها التي تعرض لها محمد صلاح في أول مواسمه مع ليفربول، عندما قدم موسما استثنائيا على مستوى الأرقام، وبعد تواضع أرقامه في الموسم الذي تلاه تعرض لانتقادات حادة من قبل الجماهير لكنه واصل تألقه. تفاصيل الخبر من هنا.

قرر جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام، إطلاق سراح جاريث بيل بعد نهاية فترة إعارته إلى توتنهام، بعدما خرج من حساباته بشكل كامل، لعدم ظهوره بالأداء المنشود منه، لذلك قرر عدم إشراكه في المباريات الهامة هذا الموسم، إذ اكتفى بالاعتماد عليه في 4 مباريات فقط بالدوري الإنجليزي. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل