المحتوى الرئيسى

أزياء محجبات موضة شتاء 2021.. الجيب البليسيه أنيقة وحشمة اعرفى إزاي تلبسيها - اليوم السابع

01/15 09:02

تبحث الفتيات عن آخر صيحات الموضة والأزياء التي يمكن تجربتها لمواكبة العصر، تلك التي تختلف باختلاف فصول السنة، ورغم أن المهمة تبدو للكثيرات صعبة بدرجة كبيرة، إلا أن المحجبات منهن يواجهن صعوبة أكبر في الظهور بإطلالة محتشمة وأنيقة في نفس الوقت، لكن التنوع في قطع الأزياء سهل من تلك المهمة كثيرًا خلال السنوات القليلة الماضية.

أزياء محجبات بالجيب البليسيه

أزياء محجبات بالجيب البليسيه

أصبحت هناك العديد من أزياء المحجبات على الموضة والتي لا تخل بقواعد الاحتشام والحجاب في نفس الوقت، فانتشرت الفساتين والتنانير، وكذلك البنطلونات الواسعة المناسبة للمحجبات، فإذا كنت من عشاق ارتداء الجيب البليسيه على سبيل المثال، إليكِ بعض الأفكار التي يمكنها مساعدتك على ارتداءها خلال فصل الشتاء.

تربعت أزياء المحجبات الكاروهات على عرش موضة شتاء 2021، فإذا كنتِ ممن يفضلن هذا النوع من الأزياء يمكنك ارتداء الجيب البليسيه الكاروهات بأكثر من طريقة، فعلى سبيل المثال يمكنك ارتدائها مع بلوفر سادة، ووضعه بداخله، مع حزام خصر، وحذاء رياضي "كوتشي"، أو تيشيرت أوفر سايز وحذاء آرمي.

أزياء محجبات بالجيب البليسيه الكاروهات (1)

أزياء محجبات بالجيب البليسيه الكاروهات

أزياء محجبات بالجيب البليسيه الكاروهات (2)

أزياء محجبات بالجيب البليسيه الكاروهات

يعد الجلد من الأقمشة الجلدية المنتشرة بدرجة كبيرة، لذا يمكنك اختيار الجيب البليسيه المصنوعة منه مع بلوفر بسيط خالٍ من التفاصيل لإطلالة أنيقة وراقية، ومناسبة للخروجات والمناسبات أيضًا من خلال دمجها مع بعض إكسسوارات الحجاب.

أزياء محجبات بالجيب البليسيه الجلد

أزياء محجبات بالجيب البليسيه الجلد

تعتقد الكثيرات أن الجيب أو التنورة من قطع الأزياء التي يصعب ارتداء قطع علوية طويلة معها، لكن على العكس تمامًا يمكنك اختيار الكارديجان أو المعطف الطويل مع الجيب البليسيه لإطلالة شتوية أنيقة ومثالية مع الحجاب.

أزياء محجبات بالجيب البليسيه مع معطف (1)

أزياء محجبات بالجيب البليسيه مع معطف

أزياء محجبات بالجيب البليسيه مع معطف (2)

أزياء محجبات بالجيب البليسيه مع معطف

أزياء محجبات بالجيب البليسيه مع معطف (3)

أزياء محجبات بالجيب البليسيه مع معطف

من أكثر أنواع الإطلالات التي تختارها الفتيات للجيب البليسيه خلال فصل الشتاء، هي ارتداء بلوفر أوفر سايز قليلًا معها، ليضفي عليهن مزيد من الأناقة والأنوثة والحشمة، ويمكنك تجربتها بسهولة.

أزياء محجبات بالجيب البليسيه مع بلوفر (1)

أزياء محجبات بالجيب البليسيه مع بلوفر 

أزياء محجبات بالجيب البليسيه مع بلوفر (2)

أزياء محجبات بالجيب البليسيه مع بلوفر

أزياء محجبات بالجيب البليسيه مع بلوفر (3)

أزياء محجبات بالجيب البليسيه مع بلوفر 

وأخيرًا فإن الجيب البليسيه القصيرة تتناسب بدرجة كبير مع أزياء محجبات على عكس المتوقع، خاصة خلال فصل الشتاء، ويمكنك دمجها مع معطف طويل قليلًا وحذاء هاف بوت وجوارب قاتمة، أو حتى بلوفر ومعطف مفتوح وبوت برقبة عالية تغطي القدم بالكامل.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل