المحتوى الرئيسى

باتشيكو يضع "بنزيما" علي قائمة الانتظار تحسبا لضم مهاجم أفريقي - اليوم السابع

01/15 09:02

أبدى البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك تحفظه علي ضم مراد صبري مهاجم الاتصالات المعار الي الألومنيوم هذا الموسم، والملقب بـ " بنزيما" ، بعدما تم ترشيح المهاجم من بعض محبي الزمالك ، وأكد باتشيكو للجنة الكرة ان اللاعب امكانياته جيدة بالإضافة الي صغر سنه ، ولكنه طلب تأجيل التعاقد معه لحين الانتظار للتعاقد مع مهاجم سوبر افريقي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكشف مصدر داخل الزمالك أن باتشيكو يرغب في التعاقد مع مهاجم سوبر ومدافع خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وفي حالة عدم القدرة علي التعاقد مع مهاجم أفريقي سوبر سيتم التعاقد مع مراد صبري.

من ناحية أخرى كشف عصام سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن حقيقة محاولات القلعة البيضاء لقطع إعارة رزاق سيسية مهاجم الفريق المعار إلى الاتحاد السكندرى، بعد تألقه مع زعيم الثغر، وقال سالم فى تصريحات لبرنامج "بى أون تايم" مع الإعلامي كريم رمزي: هناك توجه لإعارة بعض اللاعبين حتى يكونوا لديهم الفرصة للمشاركة ووقت ما تحتاج إليهم تجدهم، وهذا ما شاهدناه مع رزاق سيسية، والزمالك لم يحاول استعادة اللاعب من الاتحاد احتراماً للعقود التى بيننا.

أضاف: هناك خطوط اتصال لضم لاعبين جدد، خاصة مع التفكير فى رحيل مصطفى محمد وفرجانى ساسى، ومع نهاية موسم الانتقالات ستكون هناك أمور مستقرة.

واصل: لا يوجد فى مصر لاعب مثل كريستيانو أو ميسى مهما كانت كفاءة اللاعب، ولكن القدر قدم لنا لاعب مثل إمام عاشور بهذه المهارة والقدرة، وسجل 3 أهداف من 5 فرص فى مباراتين، وأعتقد أن اللاعب سيكون مستقبله كبير والجمهور عندما يحب لاعب "بيحب قوي"، واللاعب بعيد عن الضغوط ولذلك يقدم مستوى مميز.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل