المحتوى الرئيسى

"شتمها وشعرت بالإهانة".. والدة طفلة تسرد تفاصيل تنمر مدرب جمباز بابنتها - اليوم السابع

01/15 01:05

قالت أمل محمود والدة الطفلة رينا محمد على، إن المدرب تنمر من ابنتها ووجه السباب لها، وسردت الطفلة القصة لوالدها، واتصل بالمدرب والذى رد بأسلوب غير جيد، موضحة أن الطفلة كانت خائفة أثناء البطولة، وأنهت جملتها وكانت منهارة بشكل رهيب، وعلقت الطفلة: "أنا زى ما قال المدرب".

وأضافت، خلال مداخلة هاتفة لبرنامج "التاسعة"، عبر القناة الأولى المصرية، مع الإعلامى يوسف الحسينى، أن ابنتها شعرت بإهانة، مشيرة إلى أنها قدمت شكوى في الاتحاد، وأخبروها بالتواصل بالأكاديمية، لافتة إلى أن الأكاديمية غير مرخصة.  

وأشارت إلى أن الأكاديمية تواصلت معها بعد تقديم الشكوى، وأرسل لها المدرب رسالة قائلا: "أنا دربتها وعلمتها واللى أنتى عاوزاه أعمليه"، موضحة أن الأكاديمية قررت ألا يكون المدرب الأساسى.

من جانبه، قال محمد إبراهيم والد الطفلة رينا ضحية التنمر، إنه منذ يومين، عرفت حالة الطفلة، وهى نفس حالة ابنته، مشيرا إلى أن ابنته تتدرب على الجمباز منذ ثلاث سنوات، وحصلت على ميدالية ذهبية.

وذكر أنه خلال تدريب ابنتها، شعرت بأن المدرب يعيد الحركات التي تقوم بها ابنته بطريقة استهزاء وتنمر، مردفا: "اتكى على ضهرها، وكان ملحوظ جدا من الجميع"، مستطردا: "المدرب قال لزوجتى: أنتى فاكرة بنتك زى بقية البنات، بنتك خارج حساباتنا أنها تدخل بطولة تانية، واتصلت بى وهى منهارة، ولقيت المدرب هرب لمدة 5 أيام".

وتابع: "فوجئت أنهم نزلوا البنت في مستوى أقل ورفعوا البنات الأخريات لمستوى أعلى، واشتكيت ولم أجد أي اهتمام، وذهبت لرئيس الاتحاد وتعاون معى، وبدأ اتخاذ إجراءاته، ثم لم أجد أي استجابة".  

وفى السياق نفسه، قال الدكتور إيهاب عيسوى رئيس الاتحاد المصرى للجمباز، إن الاتحاد لن يقبل أي صورة من صور الاعتداء اللفظى أو السمعى أو البدنى، وكان للاتحاد إجراءات مشددة تجاه الأندية والهيئات المسجلة، ويتم اتخاذ إجراءات عنيفة مع المدرب أو المدير الفني الذى يتجاوز، لافتا إلى أنه حدث تعديل على اللائحة بزيادة العقوبات.

وأوضح أن المشكلة أن المكانين غير مسجلين في الاتحاد المصرى للجمباز، لافتا إلى أن المدرب المسجل في الاتحاد يجرى التحقيق معه، ويتم اتخاذ الإجراءات مع المدرب، والمدربين جرى استدعاؤهما والتحقيق معهما، وتم إرسال نتيجة وتوصية التحقيق لوزارة الشباب والرياضة، مردفا: "جرى مجازاة المدرب 6 أشهر إيقاف".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل