المحتوى الرئيسى

عضو بالزمالك ينفي حديث رئيس سانت إتيان حول العمولات: لم يحدث

01/15 01:04

علق إبراهيم عبدالله، عضو المكتب التنفيذي بنادي الزمالك، على حديث رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، والذي كشف خلالها آخر تفاصيل العرض المقدم من جانب النادي الفرنسي لشراء مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر.

وقال إبراهيم عبدالله في تصريحات عبر «نمبر وان»، الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين، على قناة النهار: «من قال إن هناك أشخاصا طلبوا عمولات فهو شخص سافل».

وتابع: «كل الكلام ده خاطئ ولم يحدث على الإطلاق، ونادي الزمالك لا يوجد به أشخاص يحصلون على عمولات».

وكان رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي كشف عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن صفقة انتقال مصطفى محمد لصفوف النادي الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، فى ظل وجود رغبة وإصرار من جانب اللاعب فى الرحيل عن القلعة البيضاء بشكل نهائي خلال الفترة الحالية، خاصة وأن الفريق الفرنسي لديه رغبة قوية في الحصول على خدمات مهاجم الزمالك».

وأكد رولاند رومير، خلال حديثه ببرنامج «نمبر وان»، رفقة الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن هناك عددا من الأشخاص طلبوا الحصول على عمولة من صفقة انتقال مصطفى محمد إلى صفوف نادي سانت إتيان، وسأعلن عنهم فور فشل مفاوضات انتقال اللاعب إلى الفريق الفرنسي».

وتابع: «هناك رغبة كبيرة جدًا بتواجد مصطفى محمد فى صفوف فريق سانت إيتيان لأنه لاعب جيد ويتطلع دائما للأفضل وسيتطور فى فريقنا حال إتمام الصفقة بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة».

وأردف: «في حال فشل الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة سنقوم بالبحث عن مهاجم قبل نهاية الميركاتو الشتوي الجاري من أجل تدعيم صفوف الفريق».

واختتم رئيس النادي الفرنسي حديثه، «من المنتظر أن يحصل الزمالك على 8 ملايين دولار من صفقة انتقال مصطفى محمد لصفوف النادي حال إتمام الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل