المحتوى الرئيسى

مدحت عبد الهادي: بداية الزمالك هذا الموسم تذكرني بدوري 2002

01/15 01:01

أكد مدحت عبد الهادي مدرب نادي الزمالك، أن بداية الفريق في مسابقة الدوري المصري هذا الموسم تذكره ببداية موسم 2002، الذي حصد خلاله الفريق لقب الدوري المصري.

يحتل الزمالك المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري، هذا الموسم برصيد 16 نقطة، بالتساوي مع الأهلي الذي يتصدر جدول الترتيب بفارق الأهداف.

وقال مدحت عبد الهادي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "اللعيب" المُذاع عبر قناة "إم بي سي مصر": "هذه البداية القوية للموسم تذكرني بموسم 2002، وإن شاء الله سيكون هناك شيء جيد من فريق الزمالك".

أضاف: "هناك استقرار حاليًا، وفريق الكرة بعيد عن أي شيء، واللاعبون يؤدون دورهم بمنتهى الأمانة".

وعن تجميد عروض التجديد للتونسي فرجاني ساسي، قال: "هذا ليس دوري أو تخصصي، وعملي الجانب الفني، الفترة الماضية حدث تجديد لعقود كلا من شيكابالا وفتوح ويوسف أوباما وجنش"

تابع: "اللاعبون وصلوا لحالة فنية جيدة والملتزم يؤدي المطلوب منه، ساسي يتدرب منذ يومين، ومن الممكن أن يتواجد في مباراة الجونة لو كانت حالته البدنية والفنية جيدة".

وواصل: "مصطفى محمد يتدرب ولكنه مشتت بسبب الاحتراف وهذا سبب استبعاده عن المباريات، ويعقد جلسات مع مجلس الإدارة وهو مهاجم غير طبيعي والأفضل في الفترة الأخيرة للكرة المصرية، ولو لم يحدث نصيب في احترافه فهو متواجد معنا".

استكمل: "مصطفى محمد مقبل على بطولة قوية وهي الأولمبياد ونعلق عليه آمال كبيرة".

اقرأ أيضًا.. رئيس سانت إتيان: أشخاص في الزمالك طلبوا "عمولة" لتسهيل بيع مصطفى محمد.. وسأكشفهم حال فشل الصفقة

وعن تحضير بديل لمصطفى محمد، قال: "بشأن التعاقدات لا يوجد شيء مفتوح أمامنا، نمتلك عمر السعيد وأسامة فيصل وحسام أشرف وحميد أحداد، ولم يعرض علينا أسماء لاعبين جدد كبدائل لمصطفى محمد".

واختتم: "هذا الموسم إن شاء الله سيحقق فريق الزمالك بطولات كثيرة، خصوصًا أن اللاعبين تعاهدوا ألا يفرطوا في شيء بسهولة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل