المحتوى الرئيسى

نائب رئيس الزمالك: فرجاني ساسي «زملكاوي» وإعلان التجديد له قريبًا

01/15 00:53

كشف هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن أخر تطورات ملف التجديد للاعب التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط نادي الزمالك.

وقال هشام إبراهيم في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": " فرجاني ساسي زملكاوي وإعلان التجديد له سيكون قريبًا".

وشهدت الأيام الماضية اتصالات مكثفة من قبل مسؤولي نادي الزمالك مع محمود حمادة لاعب وسط نادي بيراميدز لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان مسؤولو نادي الزمالك عرضوا أكثر من لاعب وسط على الجهاز الفني للفريق الأبيض، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، ووقع اختيار المدرب على محمود حمادة من أجل التعاقد معه، وتدعيم خط وسط القلعة البيضاء خلال الميركاتو الحالي، تحسباً لرحيل التونسي فرجاني ساسي بسبب غموض موقفه وعدم حسم ملف تجديد عقده الذي ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري.

وأبدى محمود حمادة موافقته على الانضمام إلى الزمالك خلال شهر يناير الجاري رغم امتلاكه عدد من العروض.

وأكد  مصدر بالزمالك أن مسؤولي  نادي بيراميدز عرضوا على نظائرهم في الزمالك، الحصول على خدمات محمد فتحي بدلاً من محمود حمادة، خاصة في ظل حاجتهم لاستمرار الأخير باعتباره بديل مهم في صفوف بيراميدز ويحظى بثقة الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني رودولفو أروابارينا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل