المحتوى الرئيسى

حلم الملايين.. "ذا صن" تؤكد تفريط برشلونة في جمع رونالدو وميسي سويا | كورة١١

01/15 00:50

رفض مسئولو نادي برشلونة الإسباني فرصة التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو عندما كان بين صفوف سبورتنج لشبونة في صيف 2003.

وكشف خوان لابورتا، المرشح لرئاسة نادي برشلونة والذي كان رئيسًا في الفترة بين 2003 إلى 2010، في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن”، أن البلوجرانا كان أمام فرصة لضم كريستيانو رونالدو في صيف 2003 ولكنه رفض.

ومع صعود كريستيانو رونالدو السريع في الدوري البرتغالي مع سورتينج لشبونة، كان من أبرز اللاعبين المرشحين للرحيل في 2003 وانتهى به الأمر إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأوضح المرشح لرئاسة برشلونة حاليًا أن النادي كان على بعد خطوات من التعاقد مع رافائيل ماركيز، وعرض وكيله في الوقت نفسه إمكانية ضم كريستيانو مقابل 17 مليون يورو.

وأشار إلى أن الإدارة الرياضية فضلوا الاستثمار في رونالدينيو حينها، موضحًا: “كانت صفقة ناجحة للغاية وحقق الفريق معه لقبين الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا وحصل أيضًا على الكرة الذهبية على المستوى الشخصي في 2005”.

وأكد لابورتا أنه لا يشعر بأي ندم تجاه التفريط في فرصة ضم رونالدو، لافتًا إلى أن ذلك الوقت كان أمام خيارين إما البرتغالي أو رونالدينيو وتم اختيار البرازيلي.

تحدث البرازيلي فابينيو، لاعب ليفربول الإنجليزي عن إمكانية رحيل نجمنا المصري محمد صلاح لاعب وهداف الريدز عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وارتبط اسم الفرعون المصري بالرحيل عن ليفربول بعد نهاية الموسم الجاري، في ظل وجود اهتمام من جانب قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة.

وقال فابينيو في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” العالمية: “أرى أن شائعات رحيل صلاح إلى ريال مدريد أو برشلونةستظل موجودة بشكل دائم”.

وأضاف: “عادة ما ترتبط اسماء اللاعبين الكبار بشائعات الانتقال لأندية آخرى”.

وأكمل: “صلاح يتواجد في أحد أكبر الأندية في العالم، لذا أعتقد أنه من الطبيعي أن يرتبط اسمه بأندية آخرى في دوريات مختلفة”.

وتابع: “أنا أراه سعيدًا في ليفربول وسعيد أيضًا بالمستوى الذي يقدمه هذا الموسم، هو لاعب لديه طموح كبير، ويرغب دائمًا في تحقيق النجاحات”.

واستمر: “مو عادة يريد أن يكون الأفضل من خلال مساعدة الفريق فهو دائمًا ما يعمل على تحقيق ذلك”.

وواصل: “صلاح على مدار السنوات الماضية يبحث عن تسجيل الأهداف ومساعدة الفريق وهذ الأمر لم يتغير أبدًا، والجميع اعتاد على ذلك من الدولي المصري، وهو في غرفة الاعبين عادة ما يمزح وعلاقته رائعة بزملائه”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “أنا أعتقد أنه لا يتأثر بما يقال عنه في الصحافة ووجود شائعات حول مستقبله مع الفريق، فكما قلت من قبل اللاعبين المميزين دائمًا ما يتم ربط اسمائهم بأندية آخرى كبرى في بطولات مختلفة”.

وكان صلاح قد أثار الجدل حول إمكانية رحيله عن الريدز في تصريحات خاصة لصحيفة “آس” الإسبانية: “أرى أن ريال مدريد وبرشلونة من الأندية الكبرى في العالم”.

وأضاف: “لا أحد يدري ما يمكن أن يحدث في المستقبل، لكن حاليًا كامل تركيزي مع ليفربول على الفوز ببطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا”.

 تقرير| سياسة ليفربول قد تجبر صلاح على الرحيل إلى ريال مدريد

تقرير| مبابي يفتح أبواب مدريد على مصرعيها لمحمد صلاح 

موسم للنسيان.. تريزيجيه قد يدفع ثمن “الاستهتار” ويفقد مكانه في أستون فيلا

“الطفل موليكا”.. ماكينة أهداف يحتاجها موسيماني بشدة لضمان الاستمرار على منصات التتويج

رحيلهم مطلب جماهيري.. 3 لاعبين مطلوب الاستغناء عنهم في الأهلي

على الجميع الحذر من الجنوب إفريقي.. موسيماني “الثعلب” جاهز بأفكاره لتكرار إنجازات جوزيه

حان وقت الرحيل.. 5 أسباب تجعل صلاح يترك ليفربول والانتقال لريال مدريد

تقرير| صاروخية أفشة لم تكن صدفة عابرة.. الثعلب موسيماني وضع بصمة تاريخية

بين أكذوبة الشحات وعبقرية زيزو.. جيل الأهلي الأسوأ كاد يسقط أمام الزمالك لولا “روح الفانلة الحمراء”

شجاعة الخطيب منحت جماهير الأهلي الحلم الغائب رغم طوفان الاعتراضات والسخرية

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل