المحتوى الرئيسى

درب البرابرة يستعد لرمضان بمنتجات جديدة: طبلة وصانع كنافة وبلورة

01/15 00:39

«مرحب شهر الصوم مرحب»، لم نسمع بعد هذه الأغنية التراثية التي تشير إلى دخول شهر رمضان، الذي لا تزال تفصلنا عنه نحو 3 أشهر، لكن رغم ذلك، بدأ العديد من الباعة بمنطقة درب البرابرة بحي الموسكي، في الاستعداد لرمضان 2021، لعرض كافة المنتجات الرمضانية بمتاجرهم من «زينة وفوانيس». 

محمد علي، صاحب صفحة «أوكازيون رمضان» عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تحدث لـ«الوطن» عن استعدادت منطقة درب البرابرة لشهر رمضان، فضلا عن كل ما هو جديد ويختص بالشهر الكريم، قائلا إنهم يروجون لكافة الأدوات المصرية بشكل كبير بجانب المستورد. 

وأوضح «علي» أنهم بدأوا منذ شهرين بالاستعداد لموسم رمضان، من أجل إتاحة المنتجات نهاية الشهر الجاري؛ إذ يبدؤون بطرح الزينة والمفارش، ثم بعد ذلك الفوانيس بكافة أشكالها الخشبية والنحاسية.

وبالنسبة للجديد في رمضان 2021، أكد صاحب صفحة «أوكازيون رمضان»، أنهم يطرحون «علبة مناديل وعلبة مفاتيح وطبلة بجانب مجسم لصانعة الكنافة» بسعر 140 جنيها، بجانب المنتجات المعتاد تواجدها من مفارش ووسائد الجلد والستان. 

ومن بين المنتجات المطروحة أيضا، سجادة صلاة بشكل مختلف، لافتا إلى أنه بإمكان الأسرة تزيين المنزل بقيمة 300 جنيها كأقل سعر «ما بين زينة واستيكرز وبلورة أو فانوس». 

ويتواجد أيضا بالأسواق في موسم رمضان 2021، بلورات لها علاقة بأبرز الشخصيات الرمضانية من «بوجي وطمطم» و«بكار» و«حسونة» و«لوزة» و«عم شكشك»، وشخصيات «فنانيس» الكارتونية.

وفي الوقت نفسه، الذي يستعد فيه تجار حي الموسكي للموسم الرمضاني بأسعار مقاربة من العام الماضي، بدأ التاجر محمد علي، بالترويج على صفحته «أوكازيون رمضان» عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، لأشهر المنتجات التي ستتواجد بالسوق، فضلا عن محاولته معرفة آراء كافة المستخدمين من المعروض قبل انطلاقه بالأسواق نهاية الشهر المقبل.

استجابة لمأساته بعد نشر قصته بـ «الوطن» بتاريخ 13 ديسمبر 2020، حصل الأب وأبنائه الثلاث على شقة صغيرة داخل حي شبرا، كما حصل على وظيفة له وعاد الأبناء للمدارس

في بعض الأحيان نجد منازل بأسعار مرتفعة وفقا للطراز والمساحة والمنطقة المتواجد بها، ومن أجل عشاق التميز والفخامة نشرت شركة هندسية إعلانا عن عرض منزل للبيع بمبلغ

جمع أهالي قرية ميت الكرماء بالدقهلية مبلغ 403 آلاف جنيه لشراء أنابيب الأكسجين، خلال بث مباشر عبر «فيس بوك»

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل