المحتوى الرئيسى

«هاشتاج مصر 2021» يتصدر تويتر.. ونشطاء: العالم في حضرة أم الدنيا

01/15 00:35

انطلقت فعاليات افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد في نسختها السابعة والعشرين، في حفل مبهر تحت سقف الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وعدد من كبار رجال الدولة.

وعبر السوشيال ميديا لا حديث إلا عن البطولة واستضافة مصر لهذا الحدث الضخم والتنظيم الرائع الذى أظهر الدولة بصورة مشرفة فى ظل وباء يجتاح العالم، كما أشاد رواد السوشيال ميديا بكلمة الرئيس وبفوز المنتخب المصرى على نظيره التشيلى.

فعلى "تويتر"، تصدرت البطولة بجانب الحفل الافتتاحي "التريند" بهاشتاجات "#مصر تصنع الحدث فى حفل الافتتاح"، و"#كأس العالم لكرة اليد"، و"#مصر2021" و"#السيسي"، و"#تامر حسني".

كما عبر عدد من الجمهور بتويتات مفرحة وفخورة بما وصلت إليه مصر مع رئيسها الذي شرف مصر وجعل منها وجهة مشرفة أمام العالم، حيث إنها المرة الثالثة التي يحدث مثل هذا الحدث العالمي فى قارة إفريقيا.

كما احتفل رواد "السوشيال ميديا" بطريقة خاصة من خلال شاشات الهواتف الصغيرة لتصل بهم إلى جميع أنحاء العالم، وأشادوا بالفقرات الفنية الرائعة في حفل الافتتاح والذي تضمن العديد من فقرات الرقص المتنوع من الحضارة المصرية القديمة.

وأطلق المصريون تويتات منها الدعم لمنتخب مصر لليد فى كأس العالم، فكتب أحد النشطاء: "بطولة على أرضك متخرجش من عندك ان شاء الله العالم فى حضرة ام الدنيا، وعلق آخر :"مصر مشرفانا وراسنا مرفوعة على أعلى مستويات علشان الحفل المبهر ده تحيا مصر".

وكتب اخر:" ان شاء الله نقدم مستوى عال جدا سواء تنظيميا أو فنيا بكأس العالم"، ولم تخل السوشيال ميديا من فيديوهات للحظات وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكلمته التي شهد العالم بها.

على الجانب الآخر دعم محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول بلاده ومنتخب مصر، وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك: "فخور ببلدى حصولها على شرف تنظيم كأس العالم لكرة اليد.. أثق فى تنظيم مشرف كعادتنا وأتمنى كل التوفيق لمنتخبنا الوطني".

كما نشر محمد فضل لاعب الأهلى السابق رسالة عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام قائلا: "جماهير مصر كلها على ثقة فى رجالة منتخب مصر لكرة اليد، بإذن الله هتبقى بطولة قوية فنيا وتنظيميا، بسم الله افتتاح كأس العالم فى مصر المحروسة"، أما عماد متعب مهاجم منتخب مصر والنادى الأهلى السابق، فبعث برسالة إلى فريق المنتخب الوطنى لكرة اليد فى كأس العالم، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وكتب: "نتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطنى لكرة اليد فى كأس العالم، قدها يا رجالة.. مونديال اليد في مصر".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل