المحتوى الرئيسى

الزمالك يرد على اتهام رئيس سانت إيتيان بشأن "عمولة" مصطفى محمد

01/15 00:28

توجه هشام إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك بطلب إلى رولاند رومير رئيس نادي سانت اتيان الفرنسي بشأن حديثه عن العمولة التي طلبها أشخاص في القلعة البيضاء لتسهيل صفقة انتقال مصطفى محمد.

رئيس سانت إيتيان قال في تصريحات تلفزيونية أن هناك أشخاص في الزمالك طلبوا عمولة لتسهيل انتقال مصطفى محمد للنادي الفرنسي. طالع باقي التصريحات من هنا.

وقال هشام إبراهيم في تصريحات تلفزيوينة عبر فضائية "النهار": "لا يوجد لدينا معلومة تمامًا عن العمولة التي قالها رئيس نادي سانت إتيان، ونتمنى أن يعلن هذه الأسماء".

طالع أيضًا.. رئيس سانت إتيان: أمهلنا الزمالك 48 ساعة للرد على عرضنا النهائي لضم مصطفى محمد

وتابع: "إذا ثبت حدوث ذلك سنحاسب الشخص أيا كان هو، لأن التفاوض كان يتم من خلال لجنة الكرة، والمفاوضات كانت تتضمن حوالي 8 أو 9 اشخاص".

وأكمل: "بصرف النظر عن إتمام الصفقة أو فشلها أطلب من رئيس نادي سانت إتيان أن يعلن عن الأسماء ويقدم الدليل، ونحن سنحاسبهم لأننا رجال قضاء وقانون، ولن نسمح بتلك الأفعال داخل الزمالك".

وأضاف: "سواء يرسل لنا رئيس نادي سانت إتيان فاكس أو يعلن عن الأسماء خلال التلفزيون وسنتعامل معها وسيتم التحقيق في الموضوع، ولو ثبت ذلك لن نتركهم وسنأخذ ضدهم الإجراء القانوني المناسب".

وأوضح: "الزمالك لا يمانع في احتراف مصطفى، المطلوب المقابل المادي (كاش) وليس تقسيط، نظرًا لظروف النادي، بجانب أننا سنتعاقد مع لاعب بديل لمصطفى، ولدينا التزامات آخرى".

وأختتم: "اطمئن جماهير الزمالك على فريقهم، واللاعبون لديهم انتماء ويحبون النادي".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل