المحتوى الرئيسى

7 غابات مرعبة حول العالم: إحداها عرفت بـ «موطن الشياطين» وأخرى يسكنها أرواح شريرة - المصري لايت

01/15 00:25

ربما كانت ظلال أشجارها وأصوات الحيوانات، الدافع وراء ذهاب البشر إلى وضع أساطير وتصورات غرائبية حول بعض الغابات، أشبه بدراما الرعب والقصص العجائبية.

وفي التقرير التالي يستعرض «المصري لايت»، أغرب الأساطير المتعلقة بغابات حول العالم، في محاولة لإيجاد تفسير للعلاقة بينها وبين الأساطير المتداولة.

7. غابة «بروسيلياند».. من يذهب لا يعود

تشتهر غاب غابة «بروسيلياند» الفرنسية بأسطورة «الملك آرثر»؛ حيث يعتقد بعض الفرنسيين أنها تحوي ما يُعرف بـ «وادي اللاعودة»، حيث من تطأ قدماه الوادي لا يعود، لدي مسطحاتها المائية «المسكونة»  الأربعة.

6. غابة «هويا».. مثلث برمودا رومانيا

تقع غابة «هويا»  في شمال غرب رومانيا؛ ويُقال أنها يشهد حالات اختفاء غريبة على غرار «مثلث برمودا»؛ كاختفاء راعي برفقة قطيعه المكون من 200 رأس من الأغنام، وظهورهم عقب  خمس سنوات دون أن يكبروا.

5. غابة «سمولينسك».. مقابر وأشباح

في ذروة الحرب العالمية الثانية، شهدت غابة «سمولينسك» الروسية حادثًا غريبًا؛ حين غزتها  القوات واكتشفت مقابر جماعية تضم آلاف  القتلى من الجنود البولنديين، قيل بعد ذلك  أنهم ضحايا جوزيف ستالين، غير أن حادث تحطم الطائرة المأساوي الذي وقع بها عام 2010، وراح ضحيته 96 من القادة السياسين والعسكريين البولنديين جعل الروسيون يعتقدون بأنها غابة مسكونة بالأشباح.

4. غابة شوارزوالد.. موطن الشياطين

وفي ألمانيا توجد غابة «شوارزوالد» المشتهرة باسم «الغابة السوداء» نظرًا للظلام الدامس الذي يخيم على أركانها «Schwarzwald»، ويعتقد بعض الألمان أن الغابة مسكونة من قبل المستذئبين والشياطين، وفق موقع «der Grossmann» الألماني.

3. غابة «ذا باين بارينز».. وحش برأس ماعز

وعلى هذا المنوال نجد أسطورة «شيطان جيرسي» الذي يعتقد بعض الأمريكيين إنه يلتهم الغرباء لدى غابة، «ذا باين بارينز»، في «نيو جيرسي» بأمريكا، وأن الغابة تحوي وحشًا برأس ماعز يلتهم الغرباء في حال فكروا في زيارة الغابة.

2. غابة «بلايردام»..  أرواح شريرة

كذلك أسطورة غابة «بلايردام»، االاسكتلندية؛ إذ يفترض بعض الاسكتلانديين أن الغابة تحول الحيوانات الأليفة إلى كائنات مفترسة، عبر أرواح شريرة تسكنهم فور دخولهم إليها.

1. غابة «La Isla de la Muñecas»

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل