المحتوى الرئيسى

◙| شاهد | أصالة تتغزل في ابنتها برسالة مؤثرة: «عطيتها وعد وعطتني أملّ» - المصري لايت

01/15 00:25

نشرت النجمة السورية أصالة، صورة لابنتها شام الذهبي عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام».

وتغزلت أصالة في ابنتها شام موجهة إليها رسالة مؤثرة وقالت: «حلّم وبيتحقّق ومُكافأه منّ ربّ العالمين وبحصد معها أحلى من الّلي زرعته، عطيتها حُبّ وعطتني فخر، عطيتها أمان عطتني وفا، عطيتها وعد وعطتني أملّ، أمّي الّلي بتعاملني وكأنّي وحيدتها».

A post shared by Assala (@assala_official)

وأضافت: «بتطمنّي حتّى لمّا بتزعلّ منّي لأنّها ولا لحظه حسّت إنها بتقدر تبعدّ عنّي .. شكراً ياملاكي على هالهديّة الّلي مابعدا هديّه، شكراً لآخر لحظه بعمّري على كلّ لحظة فرح وسكينه وإمتنان بحسّهم معك، يا أغلى منّ روحي ومنّ نفسي».

يذكر أن أصالة نشرت مؤخراً صورة زوجها السابق طارق العريان مع الموديل اللبنانية نيكول سعفان، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع «إنستجرام».

ويعد ظهور طارق العريان والموديل اللبنانية، هو الأول بعد هذه الأقاويل التي انتشرت مؤخراً حول وجود علاقة بينهما، وذلك في حفل عيد ميلاد شهد حضور عدد كبير من النجوم.

وعلقت أصالة على صورتهما قائلة: «هي أقسى صورة أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم، ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق».

وأضافت: «فيه شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ.. والستّ العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلًا؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران».

وتابعت: «الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما إحكيها.. الصّورة مو عاديّة.. ومو قادرة أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب».

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل