المحتوى الرئيسى

◄| شاهد | أحمد سعد يكشف تفاصيل خلاف شيرين وحسام حبيب: «بيتصلوا بيا بطريقة هيستيرية» - المصري لايت

01/15 00:25

نفى الفنان أحمد سعد، كل ما تردد مطلع يونيو الماضي، عن تدخله للصلح بين الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب، مشيرًا إلى أنه لم تكن هناك أي مشاكل بينهما من الأساس.

وكشف «سعد» خلال استضافته في برنامج «صبايا الخير»، أمس، كواليس تلك الواقعة التي وقعت قبل حوالي 7 أشهر تقريبًا، قائلًا: «عمري ما شوفت شيرين وحسام بيتخانقوا مع بعض أبدًا، وعلاقتي كويسة جدًا بهم، ووقت الأزمة دي اتقال على لساني حاجات كتير جدًا وأنا مكنتش أعرف أي حاجة من اللي بتتقال دي خالص».

وأضاف «سعد»: «اليوم اللي قالوا فيه أنهم اتخانقوا وأنا حوشت ما بينهم مكنتش شوفتهم أصلًا خلال الفترة دي خالص، وبعدين لقيت الصحفيين كلهم بيتصلوا بيا بطريقة هيستيرية عشان يعرفوا تفاصيل الخناقة اللي هي محصلتش».

وتابع «سعد»: «وقتها اتصلت بشرين وحسام وقولت لهم إيه موضوع الخناقة اللي أنا تدخلت للصلح ما بينكم فيها دي عشان أنا معرفهاش، وبعدها نزلت صورة لنا سوا وكتبت أنهم بخير والموضوع خلص على كده».

وفي سياق آخر، كشف «سعد» خلال اللقاء، إن علاقة الصداقة قوية التي تجمع بينه وبين الفنانة شيرين عبد الوهاب، تمنعه من تقديم دويتو غنائي معها وذلك لرفضه فكرة العمل مع أحد من أصدقاءه أو أقاربه.

أحمد سعد يكشف لأول مرة حقيقة خناقة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب في الشارعشاهد الحلقة الكاملة من برنامج ريهام سعيد: https://youtu.be/3F7NrCYpcsoشاهد جميع…

يذكر أن مطلع يونيو الماضي، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي شائعات تفيد بوقوع مشادة كبيرة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، ووصول المشادة بينهما إلى حد الاشتباك بالأيدي والتراشق بالألفاظ، وسط إصرار «شيرين» على طلب الطلاق.

«الشائعات»، بحسب وصف «شيرين» حينها، طورت الأحداث، بالادعاء أنها حررت محضرًا ضد زوجها، كما استدعت الفنان أحمد سعد، الذي تربطه بها علاقة صداقة قوية، للحضور، في سعي لتهدئة الأجواء بينهما.

وبحسب الشائعات التي تداولت حينها، فأن مساعي «سعد» باءت بالفشل، ونشب خلاف بينه وبين حسام حبيب، بدأ بتبادل الكلمات وانتهى باللكمات، وكانت الغلبة فيه للأول، الذي نجح في إنقاذ «شيرين»، ومغادرة المنزل برفقة بناتها.

ولم تنسب الشائعات تلك الروايات إلى أي مصدر واضح، ولم ينشر أي موقع إخباري أية تفاصيل، لكن في النهاية، أصبح مجتمع السوشيال ميديا أمام موجة من الإثارة، خاصة أن ما تردد عكس المعروف عن الثنائي منذ ارتباطهما، إذ لم يتركا أي ظهور إعلامي أو مناسبة إلا وتبادلا عبارات الحب والغزل، حتى وصفهما البعض بـ«أسعد زوجين في الوسط الفني».

وخرج بعدها الفنان حسام حبيب، للرد على تلك الشائعات وذلك بعدما أعاد نشر صورة تجمعه بـ«شيرين» على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، سبق ونشرها شقيقها للسخرية من الأخبار المتداولة.

وعلق «محمد»، شقيق «شيرين»، في تغريدة بموقع «تويتر» حينها، قائلًا: «حسام وشيرين في بيتهم الحمد لله اطمنوا ويارب اللي بيطلع الإشاعات دي يجيلوه كورونا ونخلص منه يارب».

في حين اكتفى حسام حبيب بعدها بنشر آية قرآنية من سورة البقرة: «فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا»، دون أن يصحبها بأي توضيح.

أما «شيرين»، فعلقت على الواقعة، وكتبت على حسابها بـ«تويتر»، بعد ساعتين من نشر «حبيب» لتغريدته: «قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة».

كانت القصة لتنتهي عند هذا الحد، لولا أن «شيرين»، التي ختمت تغريدتها بهاشتاج «#بحبك يا صاحبي»، وهي أغنية للمطرب أحمد سعد، الذي قالت «الشائعات» عنه، حسب وصفها، إنه تدخل ليخلصها من «حبيب».

الهاشتاج الذي أرفقته «شيرين» بتغريدتها، أثار الشكوك في نفوس متابعيها حول مدى صحة وجود الخلاف بين الثنائي من عدمه، وذلك بعد تعارض نفيها مع الهاشتاج المستخدم، والذي قد يلمح ولو ضمنيًا إلى جزء أو بعض من تفاصيل الرواية المنتشرة.

وعلق عدد كبير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، على تغريدة «شيرين»، وطالبها البعض بحل الخلاف بشكل ودي في حال صدق «الشائعات»، حيث يصعب عليهم تصديق تلك الخلافات، خاصة أن زواجها يُعد واحد من أكثر العلاقات التي يتمنى أي حبيبين أن ينعمان بمثلها، فهي التي دائمًا ما تتغزل في «حبيب»، وهو الذي دائمًا ما يصفها بـ«وش الخير عليه».

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل