المحتوى الرئيسى

كأس العالم لكرة اليد .. انتصار جزائري في الديربي وفرنسا تهزم النرويج

01/15 00:20

أقيمت اليوم سبع مباريات في كأس العالم لكرة اليد والتي تستضيفها مصر من 13 يناير إلي 31 من الشهر ذاته بمشاركة 32 منتخب للمرة الأولى.

وكان منتخب مصر قد حقق انتصاره الأول في البطولة على حساب منتخب تشيلي بنتيجة 35/29 في مباراة تألق فيها يحى الدرع نجم الزمالك.

وجاءت نتائج المباريات كالتالي ..

حقق المنتخب الفرنسي انتصارًا غاليًا على حساب منتخب النرويج في قمة الجولة الأولى بنتيجة 28/24 في المباراة التي أقيمت في صالة حسن مصطفي بأكتوبر.

كأس العالم

ولحساب نفس المجموعة قهر منتخب سويسرا الظروف الصعبة بعد وصوله إلي الأراضي المصرية في الساعة الثالثة عصرًا، ليخطف فوزًا هامًا على حساب منتخب النمسا بنتيجة 28/25.

عاد منتخب الجزائر في مباراة دراماتيكية ليخطف انتصاره الأول في كأس العالم على حساب منتخب المغرب بنتيجة 24/23 بعد تأخره في الشوط الأول بسبعة أهداف.

كأس العالم

وفي نفس المجموعة انتصر منتخب البرتغال على نظيره الأيسلندي في مباراة كانت صعبة ومتكافئة للغاية بنتيجة 25/23، ليحتل المركز الأول بفارق الأهداف عن ثعالب الصحراء.

استعرض منتخب السويد قوته أمام نظيره المقدوني في المباراة التي أقيمت علي الصالة الرئيسية باستاد القاهرة، ليفوز بنتيجة 32/20 بفضل تألق هامبوس فاني الذي فاز بجائزة رجل المباراة.

كأس العالم

بتلك النتيجة يصبح منتخب السويد في المركز الأول بفارق الأهداف عن منتخب مصر الذي سيواجه نظيره المقدوني يوم السبت المقبل.

تعادل منتخب بيلاروسيا مع جاره منتخب روسيا بنتيجة 32/32 في مباراة قوية للغاية شهدت تألق أولادزيسلاو كوليش لاعب منتخب بيلاروسيا الذي حصد جائزة رجل المباراة.

وفي المقابل أظهر منتخب سلوفينيا نواياه للمنافسة على لقب البطولة بعد فوز عريض على منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 51/29، لينهي الجولة الأولى كرائد لترتيب المجموعة.

مباريات اليوم الثاني من كأس العالم لكُرة اليد.. قمة عربية وأخرى أوروبية

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل