المحتوى الرئيسى

علقوا له أكياس دم .. أخر التطورات للحالة الصحية للفنان علي حميدة - محتوى بلس

01/15 00:15

صرح ابن شقيقة الفنان علي حميدة عن أخر التطورات الصحية له وقال انه يخضع في الوقت الحالي للعلاج في معهد ناصر وذلك منذ أيام وبالأخص بعد شكواه من وجود حصوات على المرارة أدت إلى انسدادها وحدوث عسر هضم.

وقال انه لا يزال تحت مراقبة الفريق الطبي المعالج له ويتم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة وأتضح انه يعاني من فقر الدم الأنيميا وبالأخص بعد سحب عينات دم كثيرة طوال الأيام الماضية بسبب التحاليل وقال علقوا له أكياس دم بدء من اليوم.

وأضاف أن نتيجة المسح الذري لم تظهر بعد ومن المفترض ان كانت تظهر مساء الثلاثاء الماضي ولكن الفريق الطبي أبلغهم أنها ستظهر يوم السبت المقبل وبناء عن ذلك ستتحدد طبيعة وموعد العملية الجراحية التي سيقوم بها الفنان علي حميدة.

فيما يشكو الفنان علي حميدة من حصوات على المرارة وعسر هضم وإمساك منذ أسبوعين تقريبا وقدم الشكر إلى الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان من أجل استجابتها وحرصها وجهودها في توفير الخدمات الطبية اللازمة له حتى تماثله للشفاء.

ومنذ عدة أيام وجه الفنان هاني شاكر ومجلس نقابة الموسيقيين جزيل الشكر لوزيرة الصحة على مجهودها الكبير والواضح في مجال الصحة وقيامها بالموافقة على علاج الفنان علي حميدة بمعهد ناصر على نفقة الدولة.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل