المحتوى الرئيسى

تم حذف الكوبي بيست

01/15 00:01

فاز المنتخب السويدي على نظيره مقدونيا الشمالية بنتيجة 32 - 20 في المباراة التي أقيمت بينهما في الصالة المغطاه باستاد القاهرة الدولي في إطار منافسات المجموعة السابعة في بطولة العالم لكرة اليد رجال في نسختها الـ32 والتي تقام على أرض مصر في الفترة من 13 يناير الحالي حتى 31 من نفس الشهر.

وانتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم المنتخب السويدي بنتيجة 16 - 11، وسيطر على المباراة منذ بدايتها ليحصد أول نقتطين له في المونديال، بينما ظل منتخب مقدونيا الشمالية بلا رصيد من النقاط .

وتضم المجموعة السابعة منتخبات مصر – تشيلي – السويد – مقدونيا الشمالية ، وسيلتقي في الجولة الثانية المنتخب المصري مع نظيره المقدوني ، بينما ستلتقي تشيلي مع السويد .

وكان منتخب مقدونيا الشمالية قد شارك في المونديال بعد اعتذار منتخب التشيك عن المشاركة بسبب انتشار فيروس كورونا بين لاعبيه قبل السفر الي مصر ، وذلك طبقا للقائمة الاحتياطية التي وضعها الاتحاد الدولي لكرة اليد وفقا لتصنيف المنتخبات .

وفي المقابل شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة يرافقه الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد وستيفان رومانيه السفير الفرنسي بالقاهرة مباراة منتخبي النرويج وفرنسا بصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر ضمن مباريات بطولة العالم لكرة اليد.

وقبيل المباراة اطمئن وزير الشباب والرياضة على كافة الإجراءات الإحترازية الخاصة بڤيروس كورونا وأكد أشرف صبحي على ضرورة تطبيق كافة الإجراءات المقررة بصرامة دون أي خلل بما يضمن الحفاظ على صحة كافة المشاركين بالبطولة، وخروج البطولة بأفضل صورة في كافة مستوياتها التنظيمية والفنية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل