المحتوى الرئيسى

بيراميدز عن أنباء طلب رمضان صبحي الرحيل: «عنده طموح هيحققه»

01/15 00:01

رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز

كشف مصدر مسؤول داخل نادي بيراميدز، عن حقيقة طلب رمضان صبحي لاعب الفريق الرحيل عن النادي خلال الفترة المقبلة، بعد الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، عن أن اللاعب طلب من إدارة النادي، الرحيل عن الفريق خلال أقرب فترة انتقالات مقبلة، بسبب الضغوطات التي تمارس عليه في الوقت الحالي، وابتعاده عن مستواه المعهود في بطولتي الدوري المصري الممتاز والكونفدرالية الأفريقية، اللتين يشارك فيهما الفريق خلال الموسم الجاري.

وأكد المصدر لـ«الوطن سبورت» أن ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن طلب رمضان صبحي الرحيل عن النادي، أمر لا أساس له من الصحة، اللاعب ما زال لديه الكثير في الوقت الحالي لتقديمه لنادي بيراميدز، وهناك طموحات سيحققها خلال الفترة المقبلة.

وأضاف: «الفريق يمتلك لاعبين على مستوى كبير، ولديهم الرغبة في الوقوف على منصات التتويج خلال الفترة المقبلة، هناك أمور ستتغير، ورمضان صبحي في الوقت الحالي يبذل قصارى جهده من أجل العودة مجددا إلى المستوى الكبير الذي كان عليه قبل الإصابة».

وواصل: «رمضان صبحي ترك نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي من أجل تحقيق بطولات رفقة النادي، النادي لديه مشروع كبير وأهداف على أرض الواقع تحتاج إلي بعض الوقت فقط، من أجل تحقيقها خلال الفترة المقبلة».

ومن المقرر أن يلتقي نادي بيراميدز في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، أمام نظيره نادي المقاولون العرب، والتي من المقرر أن تقام أحداثها على أرضية ملعب ستاد الدفاع الجوي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل