المحتوى الرئيسى

مدرب الزمالك : مصطفى محمد "مُشتت" وهنفوز بـ3 أو 4 بطولات الموسم ده - اليوم السابع

01/15 00:56

قال مدحت عبد الهادي، مدرب الزمالك، إن مصطفى محمد مهاجم الفريق يُعاني من حالة "تشتيت" بسبب انشغاله بالاحتراف الخارجي، بعدما تلقى عرضاً فرنسياً من نادي سانت إيتيان خلال الفترة الماضية، وعلق عبد الهادي قائلاً: مصطفى محمد من أفضل المهاجمين في الكرة المصرية حالياً أن لم يكن الأفضل بلا منازع، لكنه "مش مركز بسبب مسألة الاحتراف".

وأوضح مدحت عبد الهادي، في تصريحات تليفزيونية، أنه يتمنى حسم مصير مصطفى محمد سريعاً من قبل مجلس إدارة النادي حتى يستقر اللاعب، مُتمنياً له التوفيق حال الاستقرار على احترافه أو مواصلة التألق مع الزمالك إذا ما قررالبقاء مع الأبيض.

وأشار  مدحت عبد الهادي إلى أنه لا يعلم شيئاً عن مفاوضات الزمالك مع أسامة جلال مدافع إنبي، قائلا: "أسامة من المدافعين المُتميزين في الدوري المصري وحال التعاقد معه سيكون مكسب كبير للزمالك لكني لا أعلم شيئاً عن التفاوض معه.. أعلم أنه كان مُرشحاً للزمالك منذ ثلاثة مواسم ولم يتم التعاقد معه وقتها".

وكشف مدرب الزمالك عن قدرة الفريق على الفوز بثلاث أو أربع بطولات هذا الموسم، مُعلقا: "عندما يشارك الزمالك في خمسة بطولات في الموسم الواحد فمن الطبيعي أن يفوز بثلاثة أو أربعة من البطولات الخمسة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل