المحتوى الرئيسى

الجزائر تفوز على المغرب – توووفه – صحيفة رياضية إلكترونية

01/15 00:20

(د ب أ) – توووفه

حقق المنتخب الجزائري فوزا مثيرا على نظيره المغربي 24 / 23، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة حاليا في مصر.

وشهد الشوط الأول تألق المنتخب المغربي الذي أنهاه لصالحه بنتيجة 15 / 8، كما تصدى حارس مرماه ياسين الإدريسي لثلاث رميات جزاء مترجما بذلك تفوق منتخب بلاده.

وفي الشوط الثاني، جاء الأداء قويا بين الفريقين، إلا أن المنتخب الجزائري نجح في العودة من بعيد ليحسم الشوط الثاني والمباراة لصالحه بنتيجة 24 / 23.

ومنح الفوز المنتخب الجزائري أول نقطتين له في لبطولة، فيما تستكمل منافسات المجموعة السادسة بمواجهة أخرى تقام مساء اليوم الخميس، تجمع بين منتخبي البرتغال وأيسلندا.

بدأت المباراة بتفوق من جانب المنتخب المغربي، الذي صال وجال وأنهى الشوط الأول لصالحه بنتيجة 15 / 8، وسط تراجع كبير من منتخب الجزائر .

وتألق ياسين الإدريسي حارس مرمى المنتخب المغربي، وتصدى لثلاث رميات جزاء من المنتخب الجزائري، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع كبير في معنويات زملائه ، وقادهم لحسم الشوط الأول لصالحهم بسهولة.

ونجح المنتخب المغربي خلال الشوط الأول، في إبطال مفعول خطورة نظيره الجزائري، بل وكان قريبا في العديد من المناسبات من توسيع الفارق بينه وبين منافسه.

وبدأ الشوط الثاني بمحاولات مغربية مكثفة لزيادة الفارق، لكن المنتخب الجزائري استفاق وأصبح هو الأخطر في النصف الثاني من المباراة.

وسجل لاعبو الجزائر 16 هدفا في الشوط الثاني، مقابل ثماني أهداف من المنتخب المغربي، وهو ما جاء عكس مجريات الأمور في الشوط الأول الذي تألق فيه المنتخب المغربي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل