المحتوى الرئيسى

طقس 3 ايام قادمة .. الجو ثلج ومتستعجلوش في التخفيف - محتوى بلس

01/15 00:55

أوضحت الدكتورة إيمان شاكر وكيلة مركز الاستشعار عن بعد في الهيئة العامة للأرصاد الجوية من خلال مداخلة هاتفية في برنامج صباح البلد الذي يتم عرضه على قناة صدى البلد وقالت إن حالة الطقس ستشهد تغيير مفاجئ بدء من اليوم الخميس وتنخفض درجات الحرارة بحوالي 6 درجات لتصل إلى 19 درجة أو 18 درجة وذلك بالمقارنة بدرجات الحرارة أمس.

وأضافت وكيلة مركز الاستشعار بالهيئة العامة للأرصاد الجوية أن من المتوقع أن يستمر نشاط الرياح المثير للرمال والأتربة اليوم أيضا كما ستهدأ سرعة الرياح يوم الجمعة أيضا وسيعاود مرة أخرى من يوم السبت 16 يناير ويستمر حتى منتصف الأسبوع المقبل.

ومن ناحية أخري فكشف الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعات الخبراء بأن حالة الطقس خلال الثلاثة أيام المقبلة وذلك بدء من اليوم الجمعة حتى يوم الأحد فيكون طقس معتدل في فترة النهار ويكون طقس شديد البرودة في فترة الليل على القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد.

بينما يكون طقس مائل للبرودة في فترة النهار ويكون طقس بارد في فترة الليل على السواحل الشمالية الغربية أما على جنوب الصعيد يسود طقس دافئ في فترة النهار ويكون طقس شديد البرودة في فترة الليل على جنوب الصعيد بارد في فترة الليل على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر كما توجد أمطار خفيفة إلى متوسطة.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل