المحتوى الرئيسى

تامر حسين عن رامي صبري: هيتعاقب بالقانون واعتذاره الودي مرفوض | خبر

01/15 00:13

كشف الشاعر الغنائي تامر حسين عن تفاصيل جديدة في أزمته مع المطرب رامي صبري، بسبب أغنية "شكرا".

تسجيل نادر- عبد الحليم حافظ يكشف سر الحزن في معظم أغانيه

أوضح تامر حسين عبر Facebook أن رامي صبري سيتعرض للعقاب القانوني بعد حضوره جلسة التحقيق في جمعية المؤلفين والملحنين، لسؤاله عن امتلاكه ما يثبت أحقيته في طرح أغنية "شكرا" عبر YouTube، رغم امتلاك الفنان عمرو دياب لحقوق ملكيتها بعد تنازل الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي عنها.

أضاف تامر حسين أنه يرفض محاولات رامي صبري للاعتذار الودي، ولن يقبل سوى بالاعتذار العلني أمام الجميع، مطالبا "صبري" بتحمل نتيجة أقواله وأفعاله، التي مست سمعته هو والملحن عزيز الشافعي، موضحا: "ولو سكتنا يبقى ما بنحترمش مهنتنا ومابنحترمش نفسنا".

نفى حسين ما يردده رامي صبري عن تنازلهما عن الإجراءات القضائية ضده، مؤكدا أنه لم يقبل اعتذاراته عبر الأصدقاء الذين توسطوا لحل الأزمة، واتهم رامي صبري بالتحايل بسبب ارتباطه بطرح أغنية جديدة قريبًا وتخوفه من تعرضه للانتقادات عقب طرحها.

يذكر أن الخلاف الدائر بين الأطراف الثلاثة؛ مرتبط بأغنية عمرو دياب "شكرا"، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبدالمنعم، وفيما تستعد جمعية المؤلفين والملحنين للتحقيق مع رامي صبري، التزم عمرو دياب الصمت تجاه الأزمة حتى الآن، ولم تعلن شركة ناي ميوزك المملوكة له عن اتخاذ أي إجراء قانوني ضد رامي صبري.

ابنة ماجد المصري تطلب الدعاء لوالدتها: اشتباه في جلطة وذبحة

سر الصورة التي جمعت بين دينا الشربيني وعمرو يوسف في لبنان

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل