المحتوى الرئيسى

7 قطاعات أمنية تشارك في «ساعة الصفر» لاقتحام وكر المخدرات بالمنوفية| فيديو

01/14 23:56

7 قطاعات أمنية، تم التنسيق فيما بينهم، وأعدوا خطة اقتحام، أحد الأوكار الإجرامية، التي اتخذها عناصر تشكيل عصابي، لتصنيع المخدرات، وتوزيعها على عملائهم، لتحقيق ثروة غير مشروعة من المال الحرام.

حددت القوات «ساعة الصفر»، وانطلق مأموريات شارك فيها «الأمن الوطني، الأمن العام، الإدارة العامة لـمكافحة المخدرات، الأمن المركزي، مديرية أمن الجيزة، مديرية أمن المنوفية، الإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة»، وحاصرت مكان الوكر الإجرامي المستهدف، بنطاق مديرية أمن المنوفية.

وعقب تقنين الإجراءات، داهمت القوات الوكر المشار إليه، وتمكنت من ضبط عناصر التشكيل العصابي، وعثر بداخل الوكر الإجرامي، على كمية كبيرة من عقاري «الترامادول والتامول»، وكمية من مخدري «الحشيش والأفيون»، وكمية من المواد الخام، التي تستخدم في عملية التصنيع.

كما تم ضبط 7 تماثيل يشتبه في أثريتها، ومبالغ مالية وسيارة، وتقدر القيمة المالية للمواد المضبوطة بـ3 ملايين و600 ألف جنيه. 

واعترف المتهمون بنشاطهم الإجرامي، وتوزيع الأدوار عليهم، حيث يقوم بعضهم بتوفير التمويل اللازم لتصنيع المخدرات، ويتولى البعض الآخر توفير المواد الكيميائية اللازمة، وتخزينها في أماكن سرية، تمهيدًا لتوزيعها على عملائهم بمختلف أنحاء الجمهورية. 

اقرأ أيضاً| ضبط عامل بتهمة ترويج الهيروين في الدقهلية

7 قطاعات أمنية

7 قطاعات أمنية

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل