المحتوى الرئيسى

عاجل.. فرنسا تفتتح مشوارها في مونديال اليد بالفوز على النرويج 28\24

01/14 23:48

حقق المنتخب الفرنسي الفوز على نظيره النرويج بنتيجة 28-24 فى المجموعة الخامسة للمباراة التي أقيمت بصالة الدكتور حسن مصطفى بـ 6 أكتوبر، في إطار منافسات المجموعة الخامسة والتي تضم كلا النرويج – النمسا – فرنسا – سويسرا لبطولة كأس العالم لكرة اليد رجال في نسختها الـ32 والتي تقام على أرض مصر في الفترة من 13 يناير الحالي حتى 31 من نفس الشهر.

وجاءت نتيجة الشوط الأول 13-12 بعد أداء رائع من المنتخبين، حيث تمتع كل لاعبي الملعب باللياقة البدنية والقوة والشراسة خاصة من جانب حراس الملعب.

وفي الشوط الثاني تمكن المنتخب الفرنسي من زيادة الفارق بينه وبين النرويج لينتهي اللقاء بنتيجة 28- 24 ويطلق الحكم صافرة انتهاء اللقاء معلنا فوز منتخب فرنسا على النرويج.

وتوج منتخب فرنسا ببرونزية النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم لكرة اليد، ورغم ذلك يحاول تجديد الفريق باللاعبين الشباب، ويعد نيكولا كاراباتيتش أبرز الغائبين عن البطولة بسبب الإصابة بالرباط الصليبي، وصرح من قبل أنه كان يتمنى التواجد مع «الديوك».

وحقق منتخب فرنسا اللقب 5 مرات في الألفية الجديدة فقط بجانب لقب نسخة 1995، ويتطلع لتحقيق الإنجاز على الأراضي المصرية هذه المرة، ويفوز باللقب السادس في تارخه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل