المحتوى الرئيسى

مونديال اليد | البرتغال يفوز بصعوبة على أيسلندا

01/14 23:46

فاز المنتخب البرتغالي على المنتخب الأيسلندي ضمن مباريات المجموعة السادسة، لبطولة العالم لكرة اليد رقم 27 للرجال - مصر 2021، بنتيجة 25-23.

وسيطر منتخب البرتغال على مجريات الشوط الأول، الذي حسمه لصالحه بنتيجة 11-10، وسط محاولات من منتخب أيسلندا من أجل تقليص فارق الأهداف.

وفي الشوط الثاني، واصل المنتخب البرتغالي تفوقه وأنهى اللقاء لصالحه بفارق هدفين.

وحصد منتخب البرتغال أول نقطتين في مشواره، بينما يبقى منتخب أيسلندا بلا رصيد.

وحصد ميجيل مارتينز لاعب البرتغال جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد نجاحه في تسجيل 6 أهداف.

ويقع منتخبا البرتغال وأيسلندا ضمن المجموعة السادسة التي تضم إلى جانبهما منتخبي المغرب والجزائر.

وتلعب مباريات الجولة الثانية للمجموعة السادسة يوم السبت بمباراتي المغرب مع البرتغال والجزائر مع أيسلندا على صالة العاصمة الإدارية الجديدة.

اكتمل وصول المنتخبات المشاركة في النسخة 27 من بطولة العالم لكرة اليد – مصر 2021، حيث وصل اليوم آخر 4 منتخبات هم: قطر وسويسرا وأوروجواي والبحرين إلى مطار القاهرة.

ووصل منتخب قطر إلى مطار برج العرب؛ لتكتمل جميع المنتخبات والتي يبلغ عددها 32 منتخبا يتنافسون على اللقب.

كانت المنتخبات قد بدأت في التوافد على مصر بدءًا من الأحد الماضي؛ استعدادا للتنافس في أكبر بطولة دولية على مستوى كرة اليد تحتضنها الأراضي المصرية، حيث تم تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا من خلال الالتزام بنظام الفقاعة الطبية.

وقدمت اللجنة المنظمة للمونديال، الشكر لكل من ساهم في نجاح الاستقبال الرسمي لبعثات المنتخبات المشاركة بالبطولة، والتنسيق الدائم مع الجهات المشاركة من أجل تحقيق النجاح، وإضفاء التميز في تنظيم البطولة بما يعكس قدرة الدولة المصرية على استضافة كبرى الأحداث والبطولات الرياضية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل