المحتوى الرئيسى

رئيس سانت إتيان: أمهلنا الزمالك 28 ساعة للرد على عرضنا النهائي لضم مصطفى محمد

01/14 23:57

تحدث رولاند رومير رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، عن تطورات عرض ناديه لضم مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الجارية.

أكد خالد الغندور نجم الزمالك الأسبق، أن نادي سانت إتيان الفرنسي تقدم بعرض جديد من أجل ضم مصطفى محمد مهاجم الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. طالع التفاصيل

وقال رئيس نادي سانت إتيان خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "نمبر وان" المُذاع عبر قناة النهار: "عقدنا جلسة مع مسئولي الزمالك، وقدما عرضًا بـ4 ملايين دولار، والمسؤولين في الزمالك طلبوا 5 ملايين".

تابع: "آخر عرض كان مكتوبًا أرسلناه للزمالك هو 5 ملايين دولار وبعض الامتيازات، ونريد الدفع على مرتين".

وواصل: "يكون الجزء الأول 3 ملايين دولار بعد توقيع العقد واللاعب يجرى الكشف الطبي، وباقي الأموال بداية من العام المقبل (2 مليون دولار)، ونرغب في التعاقد مع مصطفى لمدة 4 سنوات ونصف".

استكمل: "هناك امتيازات أخرى حالة مشاركة النادي في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، وسيكون إجمالي العقد الذي دُفع للزمالك 8 ملايين دولار".

أردف: "اتفقنا على أن اللاعب لن يباع لأي نادٍ في مصر، ولو اللاعب يريد العودة سيكون للزمالك".

أوضح: "مصطفى يريد الانضمام لنا وشقيقه نفس الأمر، وبذلنا كل ما في وسعنا ولا نعلم ماذا نفعل أكثر، باب الانتقالات قارب على الانتهاء بنهاية الشهر، ومنتظرين رد الزمالك خلال 24 أو 48 ساعة".

اختتم: "مصطفى محمد لو انضم لنا سيكون هناك بند في العقد بإعادة البيع على أن يحصل الزمالك على 20%، وأعطينا مهلة للزمالك 48 ساعة، ولو لم يعطونا ردًا جيدًا سيحزنون، لأن مصطفى سيتحسن مستواه معنا، واللاعب من الممكن أن يُباع بعد ذلك لنوادي وكبيرة في أوروبا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل