المحتوى الرئيسى

عاجل.. رئيس سانت إتيان: متمسكون بـ مصطفى محمد ولن يباع داخل مصر إلا للزمالك

01/14 23:44

مصطففى محمد لاعب نادي الزمالك

كشف رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، عن تطورات ملف رحيل مصطفي محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، عن فشل الصفقة بشكل رسمي، لانتقال اللاعب لصفوف الفريق الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال رولاند رومير في تصريحات تلفزيونية لبرنامج «نمبر وان»: «إن أول عرض أرسله النادي كان بقيمة 4 ونصف المليون دولار، وتم رفض العقد في الجلسة الأولى، التي جمعتني بأيمن يونس، وهشام إبراهيم نائب رئيس النادي خلال الفترة الماضية».

وأضاف: «قدمنا عرض جديد لنادي الزمالك بقيمة 5 مليون دولار، بالإضافة إلى وجود امتيازات أخرى، في عقد اللاعب لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلي أن الامتيازات تتمثل في حصول الأبيض على مبلغ 100 ألف دولار، حال تسجيل اللاعب هدف أو أكثر، إضافة إلى وجود امتيازات أخرى حال المشاركة في بطولة دوري أبطال أوربا والدوري الأوربي».

وواصل:« النادي لن يبيع مصطفى محمد لأي نادي في مصر سوى الزمالك، وهذا شرط موجود في عقد اللاعب، حال إتمام الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة».

واستكمل: «سانت اتيان سيتراجع عن إتمام صفقة انتقال مصطفى محمد لصفوف الفريق خلال 48 ساعة من الوقت الحالي».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل